اخبار الرياضة

موجز المساء: ماني ينتقل رسميا لبايرن ميونيخ، جماهير الانتر تهدد لوكاكو وحارس منتخب لبنان للسعودية

اخبار الرياضة : موجز المساء: ماني ينتقل رسميا لبايرن ميونيخ، جماهير الانتر تهدد لوكاكو وحارس منتخب لبنان للسعودية

موجز مسائي: ماني ينتقل رسمياً إلى بايرن ميونيخ ، وجماهير إنتر تهدد لوكاكو وحارس مرمى لبنان للسعودية

نشرت صفحة بايرن ميونخ الرسمية لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو بالإضافة إلى بيان موجز أعلنت فيه ضم اللاعب السنغالي الدولي ساديو ماني نجم ليفربول الأسبق بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات. ، حتى صيف عام 2025.

جماهير إنتر يهددون نادي LukakuInter وقد حذروا روميلو لوكاكو من أنهم لم ينسوا “خيانته” عندما غادر للانضمام إلى تشيلسي الصيف الماضي. “لا ينبغي لأحد أن يذهب للترحيب به بأوشحة أو لافتات. لقد تم دعمه كملك وهو الآن مثل كثيرين. كل ما سيتم القيام به في المستقبل تجاهه يجب أن يكسبه في الميدان بتواضع وعرق. إنه كذلك من الواضح أيضًا للجميع أننا لن نشجع أبدًا ضد لوكاكو إذا ارتدى قميص إنتر مرة أخرى “.

حارس منتخب لبنان للسعودية نادي العروبة الناشط في دوري الدرجة الأولى الأصفر السعودي مع الحارس اللبناني مصطفى مطر على سبيل الإعارة من نادي العهد. .

متفرقات دولية ومحلية:
– تأهل فريق الجيش للدور الأخير من دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات لموسم 2021-2022 بعد فوزه على جونيه 4-1 في الجولة الثانية من نصف النهائي على ملعب اللويزة ، منهيا السلسلة 2. -0.

أعلنت اللجنة الأولمبية الإسبانية أنها سحبت محاولتها لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2030.

كشفت تقارير صحفية ، عن اعتقال ثلاثة رجال بعد تعرض الملاكم أمير خان للسرقة تحت تهديد السلاح خلال شهر أبريل ، حيث سُرقت ساعته التي يبلغ وزنها 719 ماسة وقيمتها 72 ألف جنيه من معصمه.

قراءة الموضوع موجز المساء: ماني ينتقل رسميا لبايرن ميونيخ، جماهير الانتر تهدد لوكاكو وحارس منتخب لبنان للسعودية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.