اخبار الرياضة

موجز المساء: لبنان يطيح بموناكو في كأس دايفيز للتنس، فوز سهل لبرشلونة، سقوط بايرن ميونيخ، إصابة مقلقة لرويس قبل المونديال، السيتي يهزم وولفرهامبتون والساحل يهزم العهد في بطولة لبنان لكرة القدم

اخبار الرياضة : موجز المساء: لبنان يطيح بموناكو في كأس دايفيز للتنس، فوز سهل لبرشلونة، سقوط بايرن ميونيخ، إصابة مقلقة لرويس قبل المونديال، السيتي يهزم وولفرهامبتون والساحل يهزم العهد في بطولة لبنان لكرة القدم

موجز مسائي: لبنان يهزم موناكو في كأس ديفيز للتنس ، فوز سهل لبرشلونة ، سقوط بايرن ميونيخ ، إصابة مقلقة لرويس قبل المونديال ، السيتي يهزم ولفرهامبتون والساحل يهزم العهد في الكرة اللبنانية. بطولة

في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حقق برشلونة فوزا سهلا على حساب الشيش 3-0 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سبوتيفي كامب نو ، يوم السبت. وسجل ليفاندوفسكي هدفين لبرشلونة وممفيس ديباي.سقوط بايرن ميونيخ واصابة قوية لرويس …

في الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) ، تكبد بايرن ميونيخ أول هزيمة له هذا الموسم أمام أوجسبورج ، 1-0 ، في المباراة التي أقيمت على ملعب WWK Arena. وفي مباريات أخرى ، حقق بوروسيا دورتموند فوزًا صعبًا على شالكه 04 في المباراة التي أقيمت على سيجنال إيدونا بارك. وفاز اينتراخت فرانكفورت على شتوتجارت 3-1 فيما تعادل باير ليفركوزن مع فيردر بريمن 1-1.

وفي الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تغلب مانشستر سيتي على ولفرهامبتون ولفرهامبتون 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينو. وسجل لسيتي غريليش وهالاند وفودن. تعادل نيوكاسل يونايتد 1-1 مع بورنموث.هزيمة العهد وانتصار البرج ..محلياً ، في الجولة الثالثة من بطولة لبنان لكرة القدم ، تكبد العهد أول هزيمة له هذا الموسم ، والتي جاءت على يد شباب الساحل بنتيجة 1-0 ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين. يوم السبت على ملعب فؤاد شهاب بجونيه. وسجل المهاجم فاضل عنتر الهدف الوحيد في مباراة شباب الساحل في الدقيقة 87. وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب الإمام موسى الصدر ، اليوم السبت ، فاز نادي البرج على حساب شباب الغازية بهدفين مقابل لا شيء. سجل البرج ريتشارد (24) وخضر حلاق (90 + 1).

متفرقات دولية ومحلية: أعلن نادي الديوانية العراقي تعاقده مع المدافع الإماراتي محمد الظاهري ليصبح بذلك أول لاعب إماراتي يشارك في الدوري العراقي لكرة القدم. استضافت نهائي المسابقة القارية 4 دول هي جمهورية التشيك وجورجيا وإيطاليا وألمانيا.

حسم لبنان لقاءه مع موناكو وفاز بها (3-2) في المواجهة المهمة والمثيرة التي جرت ضمن مسابقة كأس ديفيس للتنس التي نظمها الاتحاد اللبناني للتنس على ملعب جامعة سيدة اللويزة (زوق مصبح) (NDU). تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة وعلى مدى يومين ضمن The Second World Group. عززت Cedar Homeland فرصها في العودة إلى صفوف المجموعة العالمية الأولى ، لمواجهة خصمها المقبل ، والذي سيتم تحديده في وقت لاحق من شهر مارس المقبل.

قراءة الموضوع موجز المساء: لبنان يطيح بموناكو في كأس دايفيز للتنس، فوز سهل لبرشلونة، سقوط بايرن ميونيخ، إصابة مقلقة لرويس قبل المونديال، السيتي يهزم وولفرهامبتون والساحل يهزم العهد في بطولة لبنان لكرة القدم كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.