اخبار الرياضة

مونديال 2030 :المغرب ينافس اسبانيا على استضافة النهائي بعد انسحاب البرتغال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مونديال 2030 :المغرب ينافس اسبانيا على استضافة النهائي بعد انسحاب البرتغال  . والان الى التفاصيل.

أكد أنطونيو لارانجو، منسق ملف إسبانيا والمغرب والبرتغال لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، أن البرتغال لن تستضيف المباراة النهائية للبطولة وبالتالي ستقتصر على إسبانيا أو المغرب.

وقال لارانجو إن البرتغال ليس لديها ملعب قادر على استيعاب ما لا يقل عن 80 ألف شخص ولن تستثمر في توسيع سعة الملاعب، مما يعني أنها لن تستضيف نهائي كأس العالم.

وعن إمكانية إقامة نهائي البطولة على ملعب سانتياجو برنابيو، أكد لارانجو: «إنه ملعب رائع ويمتلك القدرة المناسبة لاستضافة المباراة النهائية. ستستضيف العديد من المباريات وهي إحدى الاحتمالات لاستضافة المباراة النهائية».

من جانبه، وعد فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، بتنظيم نسخة غير مسبوقة من كأس العالم سنة 2030، بالشراكة مع إسبانيا والبرتغال.

وعين المغرب قائد المنتخب الوطني السابق نور الدين النيبت سفيرا للبطولة، فيما اختارت إسبانيا أسطورتها أندرياس إنييستا، وعينت البرتغال نجمها كريستيانو رونالدو.

  

مونديال 2030 :المغرب ينافس اسبانيا على استضافة النهائي بعد انسحاب البرتغال

ملاحظة: هذا الخبر مونديال 2030 :المغرب ينافس اسبانيا على استضافة النهائي بعد انسحاب البرتغال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مونديال 2030 :المغرب ينافس اسبانيا على استضافة النهائي بعد انسحاب البرتغال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مونديال 2030 :المغرب ينافس اسبانيا على استضافة النهائي بعد انسحاب البرتغال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!