اخبار الرياضة

موجز المساء: فوز السيتي على ارسنال، انتصار قاتل لتوتنهام والنصر يتخطى الفتح في الدوري السعودي

السبورت – اخبار الرياضة : موجز المساء: فوز السيتي على ارسنال، انتصار قاتل لتوتنهام والنصر يتخطى الفتح في الدوري السعودي

لم يستطع نادي ​ارسنال​ الصمود امام ضيفه نادي ​مان سيتي​ وسيقط بنتيجة 1 – 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب قمة الجولة 21 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز. ارسنال الذي اكمل النصف ساعة الاخيرة من اللقاء منقوصا بعد طرد المدافع البرازيلي غابرييل سقط في امتحان اللحظات الاخيرة وخسر اللقاء. وحقق توتنهام فوزا قاتلا على حساب واتفورد بتيجة 1-0.

​كلوب​ يواجه خطر الكورونا

على صعيد متصل،أبلغ مدرب ​​ليفربول​​ يورغن ​كلوب​ أنه يشتبه بإصابته بفيروس كوروناوسيغيب عن مباراة فريقه في ​​الدوري الإنكليزي​​ الممتاز يوم الأحد أمام ​تشيلسي​. ويعاني كلوب الذي يخضع للعزل من أعراض خفيفة، وسيتولى مساعده بيبين ليندرز مسؤولية الفريق خلال الرحلة إلى ملعب ستامفورد بريدج.

فوز ​النصر​ على الفتح

عربيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان،حقق ​النصر​ فوزا صعبا على ​الفتح​بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

متفرقات دولية:

– اعلنت الشابة البريطانية إيما رادوكانو، المتوجة بلقب فلاشينغ ميدوز الاميركية لكرة المضرب العام الماضي، انسحابها من دورة ملبورن الاعدادية لبطولة أستراليا المفتوحة، بهدف الحصول على فترة راحة أكبر للتعافي من فيروس كورونا.

– اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان ​كلاسيكو​ اسبانيا لكرة السلة لذي سيجمع ناديي برشونة و​ريال مدريد​ جرى تأجيله الى وقت يحدد لاحقاً بعد ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفريقين خلال الفترة الاخيرة خاصة بين لاعبي الفريق الكتالوني.

– أظهر اللاعب البرازيلي ​​نيمار​​ المحب للحفلات أن ال​​إصابة في الكاحل لم تمنعه من بدء احتفالاته بالعام الجديد مبكرًا، حيث حقق انتصارًا مذهلاً في البوكر، لكنه توجه ليلعب البوكر في الفترة التي تسبق العام الجديد، متغلبًا على اللاعب البرازيلي المحترف Andre Akkari في بطولة نظمها لاعب كرة القدم.

قراءة الموضوع موجز المساء: فوز السيتي على ارسنال، انتصار قاتل لتوتنهام والنصر يتخطى الفتح في الدوري السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.