أخبار العراق

كوردستان.. تنفيذ قرار إعفاء أصحاب العمل من الغرامات التأخيرية على اشتراكات الضمان الاجتماعي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كوردستان.. تنفيذ قرار إعفاء أصحاب العمل من الغرامات التأخيرية على اشتراكات الضمان الاجتماعي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكدت حكومة اقليم كوردستان، يوم الأحد، دخول قرار الحكومة بإعفاء أصحاب العمل من الغرامات المتأخرة المتراكمة على مساهمات الضمان الاجتماعي بنسبة 100% حيز التنفيذ.

وجاء في بيان لحكومة الاقليم ورد لوكالة شفق نيوز، أنه “بناء على أحكام المادة الثامنة من قانون مجلس وزراء اقليم كوردستان رقم 3 لسنة 1992 المعدل وبالإشارة إلى اجتماع مجلس الوزراء رقم 128 بتاريخ 2024/3/27 وبناء على عرض وزير العمل والشؤون الاجتماعية كويستان محمد. قرر مجلس الوزراء إعفاء أصحاب العمل بنسبة 100% من غرامات التأخير المتراكمة على اشتراكات الضمان الاجتماعي، على أن يقوموا بسداد 100% من اشتراكات الضمان الاجتماعي خلال 90 يوم عمل من تاريخ هذا القرار.

وأضاف البيان، أن “المجلس وجه جميع الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ هذا القرار اعتباراً من تاريخ نشره من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وسيتم نشر هذا القرار في صحيفة حقائق كردستان”.

 

كوردستان.. تنفيذ قرار إعفاء أصحاب العمل من الغرامات التأخيرية على اشتراكات الضمان الاجتماعي

ملاحظة: هذا الخبر كوردستان.. تنفيذ قرار إعفاء أصحاب العمل من الغرامات التأخيرية على اشتراكات الضمان الاجتماعي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كوردستان.. تنفيذ قرار إعفاء أصحاب العمل من الغرامات التأخيرية على اشتراكات الضمان الاجتماعي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كوردستان.. تنفيذ قرار إعفاء أصحاب العمل من الغرامات التأخيرية على اشتراكات الضمان الاجتماعي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كوردستان. #تنفيذ #قرار #إعفاء #أصحاب #العمل #من #الغرامات #التأخيرية #على #اشتراكات #الضمان #الاجتماعي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!