اخبار الرياضة

موجز المساء: تقديم تاريخي لليفاندوفسكي مع برشلونة، كاراغر يهاجم رونالدو، ماني يحقق أمنيته بعيدا عن صلاح والكشف عن شريكة بنزيما

اخبار الرياضة : موجز المساء: تقديم تاريخي لليفاندوفسكي مع برشلونة، كاراغر يهاجم رونالدو، ماني يحقق أمنيته بعيدا عن صلاح والكشف عن شريكة بنزيما

موجز مسائي: عرض ليفاندوفسكي التاريخي مع برشلونة ، كاراغر يهاجم رونالدو ، ماني يحقق أمنيته بعيدًا عن صلاح ويكشف عن شريك بنزيمة

قدم نادي برشلونة لكرة القدم ، الجمعة ، مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، الذي وقع مؤخرًا من نادي بايرن ميونيخ الألماني. تم تقديم ليفاندوفسكي البالغ من العمر 34 عامًا في كامب نو بحضور أكثر من 57000 مشجع في مدرجات الاستاد ، مما يجعل هذا أكبر عدد يحضر عرض لاعب جديد في تاريخ برشلونة.

كاراغر يهاجم رونالدو
هاجم أسطورة ليفربول جيمي كاراغر كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد. وقال كارغر في تصريحاته لصحيفة “مترو” البريطانية: “لطالما اعتقدت أن رونالدو صفقة غريبة ، وشعرت دائمًا أن هذا الموقف سيأتي ، حتى لو قدم أداءً رائعًا لمانشستر يونايتد”. لقد وقع عقدًا لمدة عامين بالإضافة إلى عام آخر ، وهو ما لم أصدقه ، إنه في مرحلة معينة من حياته المهنية ، وليس نفس اللاعب الذي كان عليه ، واستمرت مسيرته لفترة أطول لأنه محترف رائع “.

ماني يحقق رغبته في الابتعاد عن صلاح .. أصبح المهاجم السنغالي ساديو ماني اللاعب الأعلى أجراً في صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني ، تلبيةً لرغبته التي كانت أحد أسباب رحيله عن فريق ليفربول. ، خلال الصيف الحالي ميركاتو (22 مليون يورو في السنة). وبحسب تقارير صحفية إنجليزية ، علم ماني أنه لن يحصل على لقب اللاعب الأعلى أجرا في ليفربول ، خاصة إذا جدد المصري محمد صلاح عقده مع “الريدز” ، وبذلك حقق رغبته في الانتقال إلى البافاري ، ليكون اللاعب الأعلى أجرًا في فريقه.

اتحاد جدة يعين مدير فريق جديد

متفرقات دولية ومحلية: – أفادت بعض الدوائر أن نادي شباب الساحل وافق على إبقاء مدافعه حسين الدور مع نادي الأنصار لموسم آخر على سبيل الإعارة. حول الحلقات ومباريات المصارعة الحرة.

بعد أشهر من الشائعات حول دخوله علاقة رومانسية جديدة ، كشفت عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا عن ارتباطها بالنجم الفرنسي كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد. نشرت جوردان أوزونا عدة صور عبر حسابها على إنستجرام (ميزة القصة) تظهرها مع النجمة الفرنسية. وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن أوزونا ، المولودة عام 1991 ، عارضة أزياء أمريكية ، وعملت سابقًا نادلة في ملهى ليلي في لاس فيجاس ، وتدير حاليًا وكالات أزياء.

قراءة الموضوع موجز المساء: تقديم تاريخي لليفاندوفسكي مع برشلونة، كاراغر يهاجم رونالدو، ماني يحقق أمنيته بعيدا عن صلاح والكشف عن شريكة بنزيما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.