اخبار الرياضة

تفاقم مشكلة خط وسط يوفنتوس بسبب ألكاراز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاقم مشكلة خط وسط يوفنتوس بسبب ألكاراز  . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي يوفنتوس في بيان رسمي، اليوم الخميس، أن لاعب وسطه سيغيب لمدة أسبوعين على الأقل، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ويتعلق الأمر بالأرجنتيني كارلوس ألكاراز الذي تعرض لإصابة في عضلة فخذه الأيمن خلال تدريبات أمس الأربعاء، ما يؤدي إلى تفاقم مشاكل خط وسط يوفنتوس الذي يعاني من إصابات أخرى.

وقال النادي الإيطالي: “الكاراز تعرض لمشكلة في فخذه الأيمن خلال التدريبات، وخضع صباح اليوم للفحوصات الطبية التي كشفت عن إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية”.

ومن المقرر أن يقوم يوفنتوس بإعادة تقييم حالة اللاعب الأرجنتيني، الذي تعاقد معه مؤخرا على سبيل الإعارة من ساوثامبتون، خلال 10-15 يوما، لتحديد فترة تعافيه بشكل دقيق.

يُذكر أن إصابة الكاراز تزيد من تعقيد الوضع بالنسبة ليوفنتوس، حيث يغيب حاليا كل من ويستون ماكيني وأدريان رابيو بسبب خلع في الكتف الأيسر وخلع في إصبع القدم اليسرى على التوالي.

إلى ذلك، تم إيقاف نيكولو فاجيولي لتورطه في “قضية قمار”، كما تم إيقاف الفرنسي بول بوجبا بسبب إيجابية اختبار هرمون التستوستيرون.

 

تفاقم مشكلة خط وسط يوفنتوس بسبب ألكاراز

ملاحظة: هذا الخبر تفاقم مشكلة خط وسط يوفنتوس بسبب ألكاراز نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تفاقم مشكلة خط وسط يوفنتوس بسبب ألكاراز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاقم مشكلة خط وسط يوفنتوس بسبب ألكاراز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!