اخبار الرياضة

موجز المساء: تعادل الجزائر، سقوط مصر، مفاجأة حول مستقبل إيسكو وتخسير النجمة وحسم نقاط من رصيده

السبورت – اخبار الرياضة : موجز المساء: تعادل الجزائر، سقوط مصر، مفاجأة حول مستقبل إيسكو وتخسير النجمة وحسم نقاط من رصيده

ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حالياًَ في الكاميرون، افتتح حامل اللقب منتخب ​الجزائر​ مشواره، بالتعادل السلبي المخيّب أمام منتخب ​سيراليون​، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الثلاثاء في ثالث أيام البطولة. وتعرض منتخب ​مصر​ للهزيمة امام ​نيجيريا​ 1-0.

مفاجأة حول مستقبل إيسكو

على صعيد آخر، كشفت تقارير اسبانية،ان الإسباني المخضرم إيسكو نجم وسط ​ريال مدريد​ قريب من تفجير مفاجأة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وبحسب برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني، فإن تشافي هرنانديز مدرب ​برشلونة​ قد اتصل بإيسكو لحثه على الانتقال إلى “كامب نو”.

صلاح ينوي البقاء في ليفربول

ولفت النجم المصري محمد صلاح إلى أنه “لا يطلب أشياء مجنونة”في محادثات العقد الجديد مع ليفربول، حيث أكد أن الأمر متروك لنادي ليفربول لتقرير مستقبله. وقال صلاح: “أريد أن أبقى، لكن هذا ليس في يدي. إنه بأيديهم. هم يعرفون ما أريد. أنا لا أطلب أشياء مجنونة. عندما تطلب شيئًا ما، ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك شيئًا، ينبغي عليهم لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي”.

عربيا، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، حقق فريق الهلال فوزا سهلا على الطائي برباعية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد جلوي.

تخسير ​النجمة​ وحسم نقاط من رصيده

محليا، ثبّت الاتحاد اللبناني لكرة القدم، نتيجة مباراة العهد والنجمة، ضمن الأسبوع التاسع من بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم، بخسارة النجمة (0-3)، بسبب تخلّفه عن حضور المباراة. الاتحاد أعلن في تعميمه الأخير، شطب ست نقاطٍ من رصيد النجمة في بطولة الدوري، وتغريمه 10 ملايين ليرة لبنانية، ما يعني تراجعه إلى المركز الثامن، بفارق 13 نقطة عن العهد المتصدر، بعدما كان في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن الصدارة.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي آرسنال يرغب في التعاقد مع المهاجم الصربي دوشان فلايوفيتش خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية وعدم الانتظار حتّى الصيف المقبل.

-اعلن نادي قونيا سبور التركي لكرة القدم مصرع لاعبه أحمد يلماز جاليك في حادث مروري عن عمر 28 عاما.

-كشفت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة ليزا آن أنها تفضّل ممارسة الجنس مع نجوم كرة السلة بسبب بنيتهم الجسدية الرشيقة. وقالت آن عن نجوم كرة السلة: “أشعر وكأن الرجال يمكن أن يكونوا مع عارضات فيكتوريا سيكريت، هكذا أنظر إلى الرياضيين. أجسادهم جميلة. إنهم في بداية حياتهم، لذا فهم ما زالوا متحمسين وساذجين وبسيطين. إنهم ليسوا سلبيين حتى الآن. ليس هناك غرور بعد. لم يتعبوا. إنهم مرحون”.

قراءة الموضوع موجز المساء: تعادل الجزائر، سقوط مصر، مفاجأة حول مستقبل إيسكو وتخسير النجمة وحسم نقاط من رصيده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.