اخبار الرياضة

موجز المساء: البرازيل تحافظ على صدارة التصنيف، عرض خدمات نيمار على برشلونة، ارتباط صلاح بتشيلسي وانقاذ سباحة من الموت في بطولة العالم

اخبار الرياضة : موجز المساء: البرازيل تحافظ على صدارة التصنيف، عرض خدمات نيمار على برشلونة، ارتباط صلاح بتشيلسي وانقاذ سباحة من الموت في بطولة العالم

موجز مسائي: احتفظت البرازيل بالصدارة وعرض نيمار خدمات برشلونة وصلاح ارتبط بتشيلسي وأنقذ سباحًا من الموت في بطولة العالم.

حافظت البرازيل على صدارة تصنيفات يونيو ، بينما صعدت الأرجنتين إلى المركز الثالث ، خلف بلجيكا ثاني أكبر. وجاءت الأرجنتين في المركز الثالث بدلا من فرنسا التي تراجعت إلى المركز الرابع ، فيما جاءت إنجلترا في المركز الخامس ، وإسبانيا السادسة ، وإيطاليا في المركز السابع ، وهولندا تقدمت إلى المركز الثامن (عشرة) ، ثم البرتغال في المركز التاسع ، والدنمارك العاشرة ، وألمانيا في المرتبة 11 ، فيما جاءت ألمانيا في المركز الحادي عشر. جاء لبنان في المركز المائة.

خدمات نيمار المقدمة لبرشلونة بحسب تقرير صحفي إسباني ، عرض البرازيلي نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان ، على برشلونة بما في ذلك هذا الصيف. وقال برنامج “El Chiringuito” الإسباني ، إن بيني زهافي وكيل بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي ، القريب من الانضمام لبرشلونة ، عرض على النادي الكتالوني التعاقد مع لاعبه السابق نيمار مقابل نحو 50 مليون يورو.

صلاح قد يعود إلى تشيلسي. كشفت صحيفة أتلتيك البريطانية ، أن النجم المصري محمد صلاح قد ينتقل إلى تشيلسي في الصيف الحالي ميركاتو. واعتبرت الصحيفة أن صلاح قد ينتقل إلى تشيلسي لأنه الخيار الأنسب والأكثر حظًا من الناحية المالية والفنية ، مقارنة بأندية مثل مانشستر يونايتد وسيتي ، لعدم وجود عداء بين البلوز والريدز.

اضطر لاعب التنس التونسي أنس جابر ، المصنف الثالث عالميا ، إلى الانسحاب من بطولة إيستبورن للتنس إلى جانب المخضرمة الأمريكية سيرينا ويليامز في منافسات الزوجي ، الخميس ، بسبب إصابة في الركبة.

منوعات دولية: – أنيتا الأمريكية أنيتا ألفاريس أنقذت بشكل دراماتيكي من قاع المسبح من قبل مدربها بعد أن أغمي عليها خلال أدائها في مسابقات السباحة الإيقاعية في بطولة العالم للسباحة في بودابست. غرقت فوينتيسن ، 39 عامًا ، في سروالها القصير وقميصها في قاع البركة وسحبت ألفاريس إلى السطح قبل مساعدتها على حافة البركة.

– وقع كريستوفر نكونكو عقدًا جديدًا مع نادي لايبزيج الألماني حتى عام 2026. – كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن مدرب مانشستر يونايتد السابق أولي جونار سولشاير رفض عرضًا لتدريب المنتخب المصري. سرق ما يقرب من 100000 دولار نقدًا من منزل لاعب أتلانتا السابق فينس كارتر.

قراءة الموضوع موجز المساء: البرازيل تحافظ على صدارة التصنيف، عرض خدمات نيمار على برشلونة، ارتباط صلاح بتشيلسي وانقاذ سباحة من الموت في بطولة العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.