اخبار الرياضة

موجز الصباح: لوريان يكتسح اوكسير، ليتشي ينتصر بشق الانفس، بيليه يدعم فينيسيوس، الهلال يتخطى الوحدة وريكوشيه يتخطى سامي زين فيWWE

اخبار الرياضة : موجز الصباح: لوريان يكتسح اوكسير، ليتشي ينتصر بشق الانفس، بيليه يدعم فينيسيوس، الهلال يتخطى الوحدة وريكوشيه يتخطى سامي زين فيWWE

موجز الصباح: لوريان يكتسح أوكسير ، ليتشي يتفوق بقوة ، بيليه يدعم فينيسيوس ، الهلال يتغلب على الوحدة وريكوشيت يهزم سامي زين في WWE

شهد عرض سماك داون الأخير ، الذي أقيم فجر اليوم ، بتوقيت بيروت ، العديد من الأحداث ، حيث بدأ العرض بدعوة لوجان بول رومان رينز للقاء في لاس فيغاس.

في المواجهة الأولى ، نجح ريكوشيه في هزيمة سامي زين. في أعنف مباراة ، هزم ريدج هولاند آند بوتش The New Day ، Hit Row & Imperium للحصول على فرصة لمواجهة The Usos على لقب الزوجي. هزم Solo Sequah Madcap ليحتفظ ببطولة NXT North American Championship

وفي الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم ، سجل فريق ماينز تعادلاً ثميناً خلال المباراة التي جمعته أمام مضيفه هيرتا برلين ، وانتهت هذه المواجهة بهدف لنفسه. لوريان يكتسح أوكسير في منزله …

في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ، اكتسح لوريان مضيفه أوكسير 3-1 ، في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.ليتشي يهزم ساليرنيتانا بفارق ضئيل.

وتمكن ليتشي من الفوز بمباراة ضد مضيفه ساليرنيتانا على ملعب أريتشي ، وانتهت المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم بنتيجة 2-1.

يدعم بيليه فينيسيوس.

قرر الأسطورة البرازيلية بيليه دعم جناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور ، بسبب تصريحات اعتبرها عنصرية ، وكشف أن كلاهما سيستمر في النضال والدفاع عن الحق في السعادة. وقال بيليه: “كرة القدم مصدر للسعادة ، على الرغم من استمرار العنصرية ، لن نسمح لها بمنعنا من الاستمرار في الابتسام ، وسنواصل محاربة العنصرية بهذه الطريقة: سنناضل من أجل حقنا في السعادة”.

الهلال يكتسح الوحدة 3-0 .. واصل فريق الهلال تألقه حيث حقق انتصاره الرابع على التوالي خلال دوري روشان السعودي لكرة القدم. الأمير بن فيصل بن فهد. متفرقات دولية ومحلية: – أشاد نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي باستقبال جماهير بايرن ميونيخ ، خلال مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه الجديد برشلونة الإسباني. وقال ليفاندوفسكي متحدثًا إليه: “أنا ممتن جدًا للجماهير في ميونيخ على الطريقة التي رحبوا بها بي”. وأضاف “كان الأمر محترمًا ولطيفًا ومهمًا بالنسبة لي ، لقد كنت في ميونيخ لمدة ثماني سنوات ، وليس عامين أو ثلاثة”.كشف المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لويس كامبوس عن رغبته في إبقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ما بعد عقده الحالي في بارك دي برينس. وقال كامبوس خلال تصريحاته: “سألت ميسي عما إذا كان يريد البقاء في باريس سان جيرمان ، فقلت له أتمنى أن يبقى هنا خلال فترة عملي في النادي (3 سنوات) ، أنا راضٍ جدًا عن ذلك”. ليو. “- طالب المدرب البرتغالي لمصر ، روي فيتوريا ، أحد لاعبي الفراعنة ، يتدرب تحت إشراف مدربي ناديهم. وكشفت تقارير صحفية أن فيتوريا أبلغ لاعبي الفراعنة أن التدرب خارج الأندية وليس تحت إشراف مدربي النادي أمر غير مقبول بالنسبة له.

قراءة الموضوع موجز الصباح: لوريان يكتسح اوكسير، ليتشي ينتصر بشق الانفس، بيليه يدعم فينيسيوس، الهلال يتخطى الوحدة وريكوشيه يتخطى سامي زين فيWWE كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.