اخبار الرياضة

موجز الصباح: الانترانيك يوقف دينامو، ليفربول يواجه عقوبات كبيرة، تأهل اليونايتد وسقوط حامل اللقب ميلووكي باكس وبروكلين نتس

السبورت – اخبار الرياضة : موجز الصباح: الانترانيك يوقف دينامو، ليفربول يواجه عقوبات كبيرة، تأهل اليونايتد وسقوط حامل اللقب ميلووكي باكس وبروكلين نتس

تطالب بعض الاندية الانكليزية من الرابطة اجراء التحقيقات اللازمة مع ​​ليفربول​​ فيما يتعلق بتأجيل مواجهة آرسنال في كأس كاراباو. وتقدم ليفربول بطلب إلى رابطة الأندية الإنكليزية من أجل تأجيل تلك المباراة نتيجة زيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا وهو الأمر الذي قوبل بالموافقة. رابطة الأندية تلقت شكاوى من بعض الأندية بشأن تأجيل مباراة ليفربول وآرسنال بعد اعتراف يورغن كلوب بأن جميع الاختبارات الإيجابية للنادي باستثناء واحدة كانت إيجابية كاذبة مما يعني أن الاختبارات اللاحقة أظهرت أن هؤلاء اللاعبين لم يكونوا مصابين بالفعل بفيروس كورونا.


اليونايتد يتأهل للدور المقبل

وضمن فعاليات الدور الثالث من كأس انكلترا لكرة القدم حجز نادي ​مان يونايتد​ مكانه في الدور المقبل بعد ان تخطى منافسه ​استون فيلا​ بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الغابون تهزم جزر القمر

وضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة ل​كأس امم افريقيا​، حقق منتخب ​الغابون​ فوزاً بشق الانفس خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​جزر القمر​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.

وضمن فعاليات الاسبوع 20 من الليغا الاسبانية حقق نادي ​التشي​ المفاجأة وهزم مضيفه نادي ​اسبانيول​ بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الانترانيك يوقف دينامو

وفي كرة السلة، بعد سلسلة من الانتصارات في بطولة لبنان لكرة السلة سقط نادي ​دينامو​ بيروت في فخ الهزيمة وخسر امام الانترانيك بنتيجة 90 – 80 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب نهاد نوفل.

سقوط حامل اللقب ​ميلووكي باكس​ وبروكلين نتس

وسقط نادي ​بروكلين نتس​ للمرة ال14 هذا الموسم من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، بعد خسارته في المباراة التي جمعته مع بروتلاند ترايل بلايزرز بفارق ست نقاط وبواقع 108 – 114، كما وسقط حامل لقب الموسم الماضي ​ميلووكي باكس​ للمرة 17 هذا الموسم من اصل 43 مباراة امام نادي تشارلوت هورنتس بفارق ست نقاط وبواقع 103 -99.

متفرقات دولية:

– قلب أضنة ديمرسبور تأخره بهدف أمام مضيفه ​فنربخشة​ إلى فوز مثير 2-1 في المرحلة العشرين من ​الدوري التركي​ الممتاز.

– اعلن نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي إصابة لاعبه الويلزي آرون رامسي بفيروس كورونا المستجد.

– أعلنت المصنّفة أولى عالمياً في كرة المضرب الأسترالية ​آشلي بارتي​، المتوّجة بدورة ​أديلايد​ في فئتي الفردي والزوجي، انسحابها من ​دورة سيدني​ وذلك من أجل الخلود إلى الراحة قبل أسبوع من انطلاق بطولة ​أستراليا المفتوحة​، أولى البطولات الاربع الكبرى ضمن الغراند سلام.

قراءة الموضوع موجز الصباح: الانترانيك يوقف دينامو، ليفربول يواجه عقوبات كبيرة، تأهل اليونايتد وسقوط حامل اللقب ميلووكي باكس وبروكلين نتس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.