اخبار الرياضة

موجز الصباح: ارسنال يفتح أبوابه لكوتينيو، نيوكاسل​ يونايتد يريد ايغالو وتحديد موعد إيقاف الدوري المصري

السبورت – اخبار الرياضة : موجز الصباح: ارسنال يفتح أبوابه لكوتينيو، نيوكاسل​ يونايتد يريد ايغالو وتحديد موعد إيقاف الدوري المصري

اعلنت مصادر صحفية عالمية أن ​آرسنال​ الانكليزي بات على استعداد للتعاقد مع ​​فيليب كوتينيو​​، لاعب وسط ​​برشلونة​​، في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأوضحت هذه المصادر أن ادارة الفريق الكتالوني ترى أن الدوري الإنكليزي، قد يكون المكان المناسب لكوتينيو، مشيرة إلى أن آرسنال قد يكون الاحتمال الأفضل لضم النجم البرازيلي، مؤكدة ان ​مايكل أرتيتا​ مدرب الغانرز سيرحب بوصول كوتينيو إلى فريقه.

وتخطى نادي نادي ​قطر​ نظيره ​الريان​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار مباريات الجولة العاشرة من ​الدوري القطري​. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي قطر إلى 12 نقطة تقدم بها للمركز السادس بينما تجمد رصيد الريان عند 9 نقاط احتل بها الترتيب العاشر.

متفرقات دولية:

– اعلنت ​رابطة أندية ​الدوري المصري​ الممتاز​ إيقاف البطولة بدءًا من الاثنين المقبل بشكل رسمي. وقالت الرابطة في بيان: “قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة إيقاف الدوري الممتاز خلال الفترة بين 27 كانون أول وحتى يوم 6 شباط المقبل بعد تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في موعدها”.

– تحدثت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ​نيوكاسل​ يونايتد الإنكليزي يستهدف ضم أحد نجوم نادي ​الشباب​ السعودي.
نيوكاسل المملوك من قبل صندوق الاستثمارات السعودي العام مهتم بالتعاقد مع النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قراءة الموضوع موجز الصباح: ارسنال يفتح أبوابه لكوتينيو، نيوكاسل​ يونايتد يريد ايغالو وتحديد موعد إيقاف الدوري المصري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.