موجة عملاقة ثلاثية الأبعاد فى شوارع كوريا الجنوبية.. اعرف قصتها إيه

أثارت موجة عملاقة ثلاثية الأبعاد ضجة كبرى في كوريا الجنوبية، حيث صممتها شركة “d’strict” على أكبر لوحة رقمية في سيول، وتهدف إلى إثارة مشاعر الراحة التي تشتد الحاجة إليها اليوم.

‎‎

واستغرق تصميم هذه الموجة العملاقة ثلاثية الأبعاد 4 أشهر، حيث جلبت المحيط إلى منطقة كانجنام بسيول، وقد شيدت على لوحة رقمية بعرض 262 قدمًا، ووفقا لما ذكرته “ديلي ميل” البريطانية تتعطل الموجة ثلاثية الأبعاد لمدة دقيقة واحدة كل ساعة، وتبدو كما لو أنها قد تنتشر خارج الشاشة على المشاة.

 


موجة عملاقة ثلاثية الأبعاد تجتاح منطقة في سيول  

 

وأجريت هذه المحاكاة الرقمية “WAVE” من قبل شركة “dstrict “،  وهي عبارة عن محاكاة فنية واقعية للأمواج على أكبر لوحة إعلانية رقمية في كوريا الجنوبية.


موجة عملاقة ثلاثية الأبعاد تجتاح منطقة في سيول  

 

وظهرت الموجة العلاقة في مبنى “ SMTown COEX “، حيث يبلغ ارتفاعها 262 × 66 قدمًا ، وتقع في منطقة كانجنام في سيول، وحينما تتعطل لمدة دقيقة كل ساعة تعطى إحساسا بأنها بمثابة خزان زجاجي كبير وليس شاشة رقمية ثلاثية الأبعاد.

 


موجة عملاقة ثلاثية الأبعاد تجتاح منطقة في سيول 

وتظهر لقطات الفيديو، الموجة العملاقة في الجزء الخلفي من “الخزان” قبل أن تنهار إلى مقدمة المبنى ، مما يعطي مظهر الماء الذي يحتويه الزجاج.

 


موجة عملاقة ثلاثية الأبعاد تجتاح منطقة في سيول 
 
 وقد تم تطوير اللوحة الرقمية في البداية من قبل شركة سامسونج وتتكون من حوالي 31000 مصباح LED وتغطي مساحة إجمالية تبلغ 17،437 قدمًا، بحسب ديلي ميل.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
تقييم المقال

شاهد أيضاً

3 وصفات طبيعية تخلصك من مشكلة ساق الفراولة والرؤوس السوداء

تعانى الكثير من النساء من ظهور الرؤوس السوداء على الساق، مما يفقد الساق البريق والنعومة …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x