أخبار التكنولوجيا

10 ميزات جديدة على انستقرام يجب على المسوقين استخدامها في عام 2022!

10 ميزات جديدة على Instagram يجب على المسوقين استخدامها في عام 2022

يقدم 10 ميزات جديدة على انستقرام بسرعة ميزات جديدة للعلامات التجارية والشركات المصنعة على حد سواء لاستخدامها مع TikTok.

هذه الترقية ليست مفاجئة! خاصة بالنظر إلى الطبيعة التنافسية لوسائل التواصل الاجتماعي. ولكن بالنسبة إلى جهات التسويق ، يمكن أن يكون حجم الميزات الجديدة ضخمًا. دعنا نلقي نظرة على هذه الترقيات المثيرة وكيفية استخدامها في إستراتيجية 2022 انستقرام  الخاصة بنا.

10 ميزات جديدة في انستقرام  للمسوقين

۱) صندوق بريد الشراكة

صندوق وارد الشراكة

الأيام والفرص الضائعة قد ولت بسبب الانشغال المباشر. الآن ، يمكن للعلامات التجارية والشركات المصنعة العثور بسرعة على اتصالاتهم وإدارتها في مكان واحد. في رسائل المشاركة!

تعد رسائل الشراكة مجلدًا فرعيًا في علامة تبويب الرسائل الخاصّة. يتم تخطي هذه الرسائل من مجلد الطلب وتحديد أولوياتها. ونتيجة لذلك ، فإنهم يسهلون أكثر من أي وقت مضى العثور على مشاركة محتوى العلامة التجارية وإدارتها.

2) رابط القصة

هل تتذكر عندما كانت روابط القصة ميزة حصرية للأشخاص الذين لديهم أكثر من 10000 متابع على Instagram؟ إليك بعض الأخبار الجيدة! هذه الميزة متاحة الآن للجميع.

رابط القصة هو إحدى الميزات الجديدة في Instagram

لا يهم كم عدد المتابعين لديك! يمكنك استخدام روابط القصة لتوجيه المستخدمين إلى مواقع الويب وصفحات المنتج ومنشورات المدونات والمزيد.

هذا انتصار للمسوقين الذين يستخدمون هذه المنصة لزيادة حركة المرور.

هذا هو الحال ، بعد إنشاء قصة Instagram ، انقر فوق أيقونة الملصق ، ثم حدد الملصق “link”. الصق عنوان URL الذي تريده هنا. الآن لديك رابط رابط في قصتك.

3) إضافة ميزة قصتك الخاصة

أضف ميزتك

ربما تكون قد رأيت هذه الميزة أثناء تصفح قصص Instagram ، ولكن كيف تعمل بالضبط؟

أضف صورتك هو ملصق جديد لقصص Instagram. يعد استخدام هذه الميزة أمرًا بسيطًا نسبيًا ، حيث يكتب شخص ما طلبًا ويشاركه في قصته.

يمكن للمستخدمين الآخرين بعد ذلك الرد على الطلب من خلال الاستمرار في هذا التناوب. عند النقر فوق الملصق ، يمكنك رؤية كل من ساهم في الموضوع.

على سبيل المثال ، إذا أنشأت علامة Add Yours مع إعلان “فستان اليوم” ، يمكن للمستخدمين الآخرين الرد بصورة أو فيديو لفستانهم.

تضيف هذه الميزة طبقة أخرى من التفاعل إلى النظام الأساسي. تُعرف هذه الميزة أيضًا باسم البادئ في الاتجاهات والتحديات نظرًا لقابليتها للمشاركة. ولكنه مفيد أيضًا للمسوقين ، خاصةً لإنشاء المحادثات وإظهار الجانب الإبداعي لعلامتك التجارية.

4) البحث عن المبدعين

ابحث عن المبدعين

يقوم انستقرام  رسميًا بتشغيل التفاعلات. تختبر المنصة مجموعة جديدة من الأدوات لمساعدة العلامات التجارية والشركات المصنعة على التواصل.

لنبدأ بالباني. يمكن للمستخدمين إضافة علامات تجارية إلى قائمة العلامات التجارية المفضلة لديهم.

بعد ذلك ، عندما تبحث علامة تجارية عن بناة لتشارك معهم ، يظهر أولئك الذين لديهم العلامة التجارية في قائمتهم أعلى نتائج البحث. هذا يسهل على العلامات التجارية العثور على الشركات المصنعة التي أبدت اهتمامًا بالفعل.

يمكن للعلامات التجارية أيضًا تصفية المنشئين حسب عدد المتابعين والعمر والجنس والموقع ، وهو ما يعتقد Instagram أنه يساعد العلامات التجارية على تنظيم قوائم قصيرة لإدارة حملات متعددة بسهولة.

5) تعليقات تلقائية للقصة

التعليقات التلقائية للقصة

إذا كنت مثلي ، فنادراً ما تشاهد قصص انستقرام بصوت عالٍ ، فإن Story Auto-Captions تغير اللعبة. تقوم هذه الميزة تلقائيًا بترجمة ما يقوله الشخص في مقطع فيديو إلى نص حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدته بدون صوت. بالنسبة لبعض المستخدمين ، تتوفر هذه الميزة في Reels ، وهي الإجابة على TikTok.

الآن ، يمكن لجمهورك التفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بصوت أو بدون صوت! تعد هذه الميزة أيضًا خطوة كبيرة نحو المزيد من الوصول إلى محتوى Instagram.

6) تحصيل المساعدات المالية الاجتماعية

تحصيل المساهمات المالية الاجتماعية

استجابة لتأثير Covid-19 على الاقتصاد ، أطلق Instagram ميزة جديدة لزيادة رأس المال الاجتماعي.

يمكن للمستخدمين جمع الأموال لأعمالهم أو لغرض مهم بالنسبة لهم. وفقًا لـ Instagram ، “شوهدت موجة ضخمة من النشاط الرقمي ردًا على الحوار العالمي حول العدالة العرقية”.

هذا يتوافق مع حقيقة بسيطة عن المستهلكين اليوم: إنهم مدفوعون بالمعتقدات. يبحث المستهلكون في هذه الأيام عن العلامات التجارية التي تتخذ موقفًا حيال القضايا التي تهمهم. الآن أصبح جمع الأموال مباشرة على Instagram لمثل هذه الأغراض أسهل من أي وقت مضى.

ضع في اعتبارك أن جميع الجهات المانحة تخضع لعملية مراجعة. بمجرد الموافقة ، أنت على استعداد للبدء في جمع الأموال.

7) Collabs

كولابس

أضاف انستقرام ميزة جديدة أخرى تتيح لك كتابة محتوى مع أحد مستخدمي Instagram! هذا يعني أن أي شيء تنشره سيظهر في كلا الملفين الشخصيين.

أنت تشارك الإعجابات والتعليقات والآراء في هذه المنشورات. بالنسبة للعلامات التجارية ، تفتح ميزة Collabs طريقة جديدة تمامًا للشراكة مع المؤثرين وزيادة الوعي بالعلامة التجارية والتفاعل مع المجتمعات الأخرى بطريقة هادفة.

8) أداة التقويم

۸) أداة التقويم

إذا كان لديك ملف تعريف تجاري ، فإليك بعض الأخبار المثيرة. يخطط Instagram لمضاعفة فترة تتبع البيانات على Instagram Insights من 30 إلى 60 يومًا.

يمكن للمسوقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية المطاف إلغاء الاشتراك في تطبيقات الجهات الخارجية التي توفر فترات تتبع أطول. بدلاً من ذلك ، ستكون هذه المعلومات متاحة بسهولة في Insights. هذا مثال رائع على الاستماع إلى تعليقات المستخدمين على Instagram.

9) الاشتراكات

الاشتراكات

إطلاق اشتراكات Instagram هذا العام. ميزة تسمح للمطورين بتلقي رسوم اشتراك شهرية للمحتوى والفوائد الحصرية.

وتتمثل الطريقة التي يعمل بها منشئو المحتوى في تعيين سعر الاشتراك الشهري الذي يختارونه ويظهر خيار “الاشتراكات” في ملفهم الشخصي. يمكنهم تقديم مجموعة واسعة من الفوائد للمشتركين ، مثل البث المباشر ورواية القصص.

هذا جزء من جهد أكبر لمساعدة المطورين على كسب نشاط المنصة والحفاظ عليها. كما أنه يمكّن المطورين من التواصل بشكل أعمق مع متابعيهم.

تأتي الميزة الجديدة بعد وقت قصير من إعلان Twitter عن نموذج اشتراك مشابه (Twitter Blue) ، ونتوقع المزيد من منصات التواصل الاجتماعي لمتابعة.

10 ) ردود مرئية على الريلز

ردود مرئية على بكرات

أعلن Instagram مؤخرًا عن طريقة جديدة للرد على التعليقات على Reels! مع بكرة أخرى.

إذا قمت بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة في دوائر Instagram ، فيمكنك الآن الرد على التعليقات بصريًا ، والتي تشبه وظيفة الاستجابة في TikTok. هذه طريقة جذابة وتفاعلية للغاية للتفاعل مع المتابعين والقرائن والعكس صحيح.

الخاتمة

أصبح انستقرام أحد أشهر الشبكات الاجتماعية في العالم. ومع ذلك ، فإن هذه المنصة لا تنمو فحسب ، بل تتطور أيضًا. من المنطقي أن تتطور إستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك للاستفادة من هذه الميزات الجديدة أيضًا. ما رأيك في الميزات الجديدة التي قدمها انستقرام ؟

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!