أخبار العراق

موافقة مبدئية لإقامة ودّيّتين للشباب أمام منتخب مالي قبل تصفيات آسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
موافقة مبدئية لإقامة ودّيّتين للشباب أمام منتخب مالي قبل تصفيات آسيا
 . والان الى التفاصيل.

بغداد – واع – حسين عمار 
أكد المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، أن الفريق وصل الى مراحل الإعداد الأخيرة قبل الدخول في التصفيات الآسيوية التي تضيِّفها الكويت، مشيراً الى أن هناك موافقة مبدئية لإقامة مباراتين وديتين امام منتخب مالي في معسكر البصرة.
وقال المالكي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” منتخب الشباب وصل الى المراحل الأخيرة في إعداداته قبل الدخول في التصفيات الآسيوية”، 
وإضاف المالكي، أن” المنتخب سيخوض مباراة أمام منتخب الناشئين يوم الأحد المقبل  في ملعب المدينة وبعدها يواجه نادي النفط يوم 27 من الشهر الحالي على أن يتم اختيار الملعب في وقت لاحق ، بعدها سيتوجه المنتخب الى محافظة البصرة لإقامة معسكر قصير بسبب الأجواء المشابهة لأجواء الكويت “، مبيناً، أن” هنالك موافقة أولية لخوض مباراتين وديتين امام المنتخب المالي للشباب في معسكر البصرة قبل المغادرة الى الكويت”.
وشار المالكي الى أن ” المباراة الأولى في التصفيات ستكون في المنتخب الهندي يوم 14 من شهر تشرين الاول المقبل وبعدها سنواجه المنتخب الكويتي يوم 16 ، وآخر مباراة ستكون مع منتخب استراليا يوم 18 من الشهر ذاته “.

 

موافقة مبدئية لإقامة ودّيّتين للشباب أمام منتخب مالي قبل تصفيات آسيا

ملاحظة: هذا الخبر
موافقة مبدئية لإقامة ودّيّتين للشباب أمام منتخب مالي قبل تصفيات آسيا
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.