اخبار منوعة

عاجل.. بسبب تصريحات رئيس فنزويلا.. “مارادونا” يثير الجدل بعد 3 سنوات من وفاته تريند – Trends

عاجل.. بسبب تصريحات رئيس فنزويلا.. “مارادونا” يثير الجدل بعد 3 سنوات من وفاته :

عاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، الذي توفي في نوفمبر 2020، إلى عناوين الصحف العالمية.

أثار الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو جدلا قويا مرتبطا بوفاة لاعب كرة القدم التاريخي للمنتخب الأرجنتيني وبطل كأس العالم 1986 في المكسيك مارادونا، بتأكيده أن وفاته كانت عملية تهدف إلى وضع حد لبعض الجرائم. رموز العصر الحديث.

وأشارت صحيفة إنفوباي الأرجنتينية إلى أن هذه التصريحات حول وفاة مارادونا (الذي كان صديقا للقادة السياسيين في فنزويلا) صدرت من ملعب سيمون بوليفار التذكاري في كاراكاس خلال النسخة العاشرة من البودكاست الخاص بمادورو؛ وأظهر في كلماته مدى الحزن الذي يشعر به بسبب عدم الحضور الجسدي لهذا الأسطورة الرياضية، واستذكر بعض اللحظات التي شاركوها.

وقال مادورو: “لقد تحدثت معه في عيد ميلاده الستين، قبل أسابيع قليلة من وفاته”. قلت له: دييغو، تعال إلى فنزويلا. عليك أن تعتني بنفسك. أنا قلقة عليك يا دييغو”.

وأضاف: قلت له شخصيا في يناير اعتن بنفسك يا دييجو، هناك فاشيون وسيئون للغاية ويعرفون أنك صوت تمرد الشعب، مضيفا أن هذا يقول ما لا يجرؤ أحد على قوله في الأرجنتين وفي العالم.

وأكد رئيس الدولة الفنزويلي أن هذه العملية تهدف إلى إنهاء حياة بعض الرموز الأرجنتينية، وكان دييغو مارادونا أحد الذين تم اختيارهم من خلال إظهار دعمه الواضح للمثل الاشتراكية التي نشرتها السلطات الفنزويلية منذ رئاسة هوغو تشافيز. .

وأضاف مادورو: “أعتقد أنها كانت عملية لإنهاء الرموز. لقد أرادوا إنهاء رموز الأرجنتين من أعماق البلاد. أولاً، أنهوا دييغو، ثم أرادوا القضاء على كريستينا فرنانديز (رئيسة الأرجنتين السابقة) على الهواء مباشرة وعلى شاشة التلفزيون. وأضاف، بإنهاء دييجو وكريستينا، تركت الأرجنتين دون أصوات عميقة ومؤثرة، فإلى ماذا نصل؟

ملاحظة: هذا الخبر عاجل.. بسبب تصريحات رئيس فنزويلا.. “مارادونا” يثير الجدل بعد 3 سنوات من وفاته تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!