اخبار الرياضة

ثلاثي انكليزي مهتم بسيموني إنزاغي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ثلاثي انكليزي مهتم بسيموني إنزاغي  . والان الى التفاصيل.

يحظى مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي باهتمام كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كان إنزاجي هو الذي جعل إنتر بطلاً للدوري الإيطالي.

وتقول صحيفة توتوسبورت إن إنزاغي يجذب اهتمام الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي، وهي مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول، التي بدأت في جمع المعلومات عنه. ويقال أيضًا أن برشلونة يراقب إنزاجي أيضًا.

ويرتبط إنزاغي بعقد حتى عام 2025 ويحصل على 5.5 مليون يورو صافيًا سنويًا. وفي إنجلترا سيحصل على راتب سنوي يتراوح بين 8 و9 ملايين يورو. يقال إن إنتر سعيد جدًا بإينزاغي ومن المتوقع أن يعرض عليه تمديد عقده الجديد حتى عام 2027.

ثلاثي إنجليزي مهتم بسيموني إنزاغي

  

ثلاثي انكليزي مهتم بسيموني إنزاغي

ملاحظة: هذا الخبر ثلاثي انكليزي مهتم بسيموني إنزاغي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ثلاثي انكليزي مهتم بسيموني إنزاغي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ثلاثي انكليزي مهتم بسيموني إنزاغي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!