اخبار الرياضة

مواعيد مباريات اليوم.. كلاسيكو تونس و8 مواجهات قوية فى الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم.. كلاسيكو تونس و8 مواجهات قوية فى الدوري السعودي

تقام اليوم الخميس 23/6/2022 العديد من المباريات في مختلف الملاعب في العالم ، على رأسها مواجهات الدوري السعودي بين الاتفاق والاتحاد ، وفي رتبتيه النجم المصري أحمد حجازي والبطولة. – يلعب فتح مع الهلال بالإضافة إلى مباريات قوية في صراع الدوري التونسي عندما يصطدم نجم الساحل مع الترجي وأفريقيا ضد الصفاقسي. مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة للأهليX الرائد – 8 مساءً الاتفاقX الاتحاد – 8 مساءً التعاونX الشباب – 8 مساءا الافتتاحX الهلال – 8 مساءً أبهاX الفيحاء – 8 مساء الفيصليX الطائي – 8 مساءً الحزمX النصر – 8 مساء الباطنX ضمك – الساعة 8 مساء مواعيد مباريات الدوري المغربي ، مولودية وجدةX وادي زم إكسبرس – 8:15 مساءً الجيش الملكيX مغرب فاس – الساعة 10:30 مساء موعد مباريات الدوري التونسي

نجم ساحليX الترجي الرياضي – الساعة 6 مساءً بتوقيت CAFX صفاقسي – 6 مساءً

 

قراءة الموضوع مواعيد مباريات اليوم.. كلاسيكو تونس و8 مواجهات قوية فى الدوري السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.