اخبار منوعة

وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين أرملته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين أرملته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-03 00:00:09 . والان الى التفاصيل.

حلمي بكر.. رحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا، مساء أمس الجمعة، عن عمر يناهز 87 عاما، بعد صراع مع المرض، وظل جثمانه معلقا ومرتبكا، بسبب خلافات بين أسرته وأرملته، وهو لم يتم دفنه بعد.

ترغب سماح القرشي، أرملة حلمي بكر، في نقل جثمان الموسيقار الراحل إلى منزله بمنطقة المهندسين، لكن أسرة حلمي بكر تريد نقله إلى منزله بمنطقة جسر السويس أو وضعه في ثلاجة المستشفى حتى يصل ابنه هشام من السفر ليبدأ إجراءات دفن جثمان والده.

حلمي عذراء

مشاجرة بين عائلة حلمي بكر وأرملته

حدثت مشاجرة بين أرملة الموسيقار حلمي بكر وعائلته، وامتدت من قرية كفر صقر بالشرقية وصولاً إلى القاهرة، حتى انتهت عند قسم شرطة السلام، ليتحدد مصير المشاجرة. وتم دفن جثمان الراحل حلمي بكر بوضعه داخل مشرحة مستشفى السلام تمهيدا لدفنه.

وأوضح المستشار مرتضى منصور، أن زوجة الموسيقار حلمي بكر أصرت على أخذ الجثة معها، واعتدت على شقيقي المتوفى، وتبادلا الاتهامات، أثناء احتجازهما داخل قسم شرطة السلام.

حلمي عذراء

مرتضى منصور: سأقدم محضرًا ضد زوجته بتهمة ق*ت*له

بدوره، كشف المستشار مرتضى منصور، أنه سيتقدم ببلاغ ضد زوجة الراحل حلمي بكر، يتهمها بق*ت*له، مشيراً: “الموسيقار الكبير حلمي بكر الذي رفضت زوجته إدخاله أحد المستشفيات بالقاهرة، قام بق*ت*له”. توفي، وكان علاجه على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية. وقاموا باختطافه رغم حالته الصحية، ووضعوه في إحدى قرى مركز كفر صقر دون رعاية أو اهتمام. وأبلغه الطبيب المعالج أنه وصل إلى المستشفى وهو يعاني من التسمم. ولذلك، كوكيل عن ابنه الوحيد هشام، سأقدم محضرًا ضد زوجته يتهمها بق*ت*له.

مرض الموسيقار حلمي بكر

وفي وقت سابق، أشار نجل الفنان حلمي بكر، إلى الحالة الصحية لوالده، وأنه يعاني من مشاكل صحية كبيرة في الكلى، مما أثر سلبا على ذاكرته وقدرته على التركيز، خاصة مع تقدمه في العمر، حتى توفي بعد صراع مع مرض السكري. المرض.

موعد ومكان جنازة حلمي بكر

الموسيقيان حلمي بكر وسماح القرشي

جدير بالذكر أن الموسيقار حلمي بكر تزوج 15 مرة، حتى كانت زوجته الأخيرة سماح القرشي، وأنجبا طفلتهما الصغيرة ريهام عام 2016، إلا أنهما انفصلا واحتدمت الخلافات بينهما حتى وصلا إلى مرحلة الزواج. صدور محاضر رسمية، واتهم الموسيقار الراحل طليقته باستئجار بلطجية وضربه، لاقتحام شقته بحي المهندسين، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، لكن بعد سنوات عاد حلمي بكر وتزوج من سماح الصادق. القرشي مرة أخرى عام 2023 من أجل ابنتهما.

حلمي عذراء

السيرة الذاتية للموسيقار حلمي بكر

ولد الموسيقار حلمي بكر في حي حدائق القبة بالقاهرة في 6 ديسمبر 1937. تخرج من المعهد العالي للموسيقى العربية. عمل مدرساً للموسيقى بعد تخرجه من مدرسة حكومية. قام بأداء مئات الألحان لكبار النجوم وحصل على عدد من الجوائز والتكريمات أهمها: أفضل ملحن عربي عام 1975. وجائزة التميز.

اقرأ أيضاً: اليوم أم غداً؟ .. نادية مصطفى تكشف لـ”الأسبوع” تفاصيل جديدة عن موعد جنازة حلمي بكر

أزمة حلمي بكر.. خلاف بين أبناء الموسيقار الراحل وزوجته على “مكان دفنه”

 

وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين أرملته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن»

ملاحظة: هذا الخبر
وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين أرملته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين أرملته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين أرملته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!