أخبار العراق

بعد إسبانيا وفرنسا.. أسود أطلس يخطف لاعبًا جديدًا على حساب بلجيكا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد إسبانيا وفرنسا.. أسود أطلس يخطف لاعبًا جديدًا على حساب بلجيكا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةواصل اتحاد كرة القدم المغربي، نجاحه الكبير في استقطاب مواهب مغربية أبصرت النور في أوروبا وحملها على تمثيل الأسود بدل بلدان المهجر.وأكدت مصادر مختصة، اليوم الاحد (7 نيسان 2024)، انضمام أنور أيت الحاج (21 عاما) لاعب أندرلخت السابق وجينك الحالي، إلى المنتخب المغربي وعدوله عن تمثيل بلجيكا التي مثل منتخباتها السنية مرارا وكان مدرجا ضمن قائمة المنتخب الأول مؤخرا.ونقلت المصادر أن أنور أيت الحاج حسم قراره فعلا رفقة محيطه، لينضم لبلال الخنوس الموهبة التي تعد حاليا الأعلى والأغلى بالدوري البلجيكي، والذي يعد أصغر لاعب مثل المغرب عبر تاريخ مشاركاته في كأس العالم في قطر مؤخرا عن سن 18 سنة.مثلما ربح المغرب خدمات كل من إسماعيل قندوس وإبراهيم صلاح، وقبلهما نجح هذا الموسم في حرمان منتخبي إسبانيا وفرنسا من مواهب عالية الجودة مثل إلياس بن الصغير وإلياس أخوماش وكان إبراهيم دياز أقوى النجاحات باللعب للمغرب بدل إسبانيا.المصدر: كوورة

 

بعد إسبانيا وفرنسا.. أسود أطلس يخطف لاعبًا جديدًا على حساب بلجيكا

ملاحظة: هذا الخبر بعد إسبانيا وفرنسا.. أسود أطلس يخطف لاعبًا جديدًا على حساب بلجيكا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد إسبانيا وفرنسا.. أسود أطلس يخطف لاعبًا جديدًا على حساب بلجيكا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد إسبانيا وفرنسا.. أسود أطلس يخطف لاعبًا جديدًا على حساب بلجيكا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!