اخبار الرياضة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5 – 10 – 2021 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء 5 – 10 – 2021 عدد محدود من المباريات في مختلف ملاعب العالم، وذلك قبل انطلاق فترة التوقف الدولى التي تشهد مواجهات قوية بين المنتخبات في العديد من البطولات، ولعل أبرزها مواجهات الجولة الأولى من كأس الاتحاد الكويتى، بالإضافة إلى لقاء وحيد فى الجولة الـ24 من الدوري البرازيلي.

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الكويتى

السالمية × اليرموك – الخامسة مساء

النصر × التضامن – السابعة مساء

الكويت × الجهراء – السابعة مساء

 

وتقام المواجهات الثلاث ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الكويتى، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة والتي يبلغ عدهها 15 فريقا إلى ثلاث مجموعات.

وتم التقسيم حسب ترتيب فرق الدوري الكويتى في الموسم الماضي، إلى جانب دوري الدرجة الأولى، على أن يصعد أول كل مجموعة مباشرة إلى جانب أفضل وصيف في المجموعات الثلاث إلى الدور قبل النهائي.

 

مواعيد مباريات الدوري البرازيلي

كورينثيانز × باهيا – الثانية والنصف فجر الأربعاء

 

قراءة الموضوع مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5 – 10 – 2021 والقنوات الناقلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.