اخبار الرياضة

مواعيد مباراتى كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

مواعيد مباراتى كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

حددت رابطة الدوري الإسباني “الليغا” ، اليوم الخميس ، موعد مباراتي الكلاسيكو بين عملاق كرة القدم الإسباني ، ريال مدريد وبرشلونة ، على هامش قرعة الموسم الجديد من المسابقة 2022-2023. الذي سيبدأ في 14 أغسطس وينتهي في 4 يونيو من العام المقبل. تقام مباراة الكلاسيكو الأولى للموسم الجديد من الليجا ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، في الجولة التاسعة ، يوم 16 أكتوبر. وسيستضيف ملعب كامب نو ، معقل برشلونة ، اللقاء الثاني في مارس المقبل. 19 ، 2023 في منافسة الجولة السادسة والعشرون. نجح ريال مدريد في الفوز بمباراة الذهاب في الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني بنتيجة 1-2 ، لكن برشلونة نجح في لقاء الإياب في تحقيق فوز كبير نظيف رباعي. توج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي للمرة 35 في تاريخه ، معززاً رقمه القياسي في الفوز باللقب. الجدير بالذكر أن مسابقة الدوري في الموسم الجديد ستتوقف من التاسع من نوفمبر حتى 31 ديسمبر ، بسبب إقامة مونديال 2022 في قطر.

 

قراءة الموضوع مواعيد مباراتى كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.