اخبار عراقية

مواطنون يلجأون للقضاء بسبب طريق خارجي ازهق ارواح العشرات

بغداد اليوم – النجف
تعرض العشرات من المواطنين المارين بالطريق الرابط بين محافظتي النجف والديوانية والمار بقضاء الشامية لعشرات الحوادث المرورية والتي راح ضحيتها العشرات من المواطنين بالاضافة الى الخسائر المادية.

وبعد مطالبات عديدة لم تفلح بنتائج تؤدي لاصلاح هذا الطريق، قرر ناشطون ومواطنون اللجوء للقضاء عبر الادعاء العام وتقديم اخبار عن ذلك.

وقال الناشط حسام العابدي وهو احد مواطني قضاء الشامية في محافظة الديوانية لوكالة (بغداد اليوم)، انه “تم تقديم أخبار إلى الإدعاء العام حول تلكئ الشركة العاملة على تبليط طريق الديوانية-الشامية”.
واضاف ” تقدمنا بهذا الابلاغ لعدم وجود جدية وسرعة في إنجاز العمل فلازالت أرواح المواطنين تزهق يومياً ، لذلك نتمنى من القضاء أن يضع حد لهذه المهزلة ونتمنى من اعضاء مجلس النواب تدخل حقيقي وجاد”.

اما مدير الطرق والجسور في الديوانية علي خليبص قال لوكالة (بغداد اليوم)، ان “المشروع محال على شركة كانت متوقفة وباشرت العمل مؤخرا ونحن نتابع معها ونضغط باتجاه انجاز العمل ونحقق تقدم “.

 

قراءة الموضوع مواطنون يلجأون للقضاء بسبب طريق خارجي ازهق ارواح العشرات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.