اخبار منوعة

مواطنون يطالبون المرشحين بتحقيق وعودهم أثناء الدعاية الانتخابية

لم يبق من الوقت الا القليل وتبدأ عملية التصويت..انتخابات تترقبها الاوساط السياسية والمجتمع الدولي.. ولكن المواطن من خلال مشاهدته للدعايات المنتشرة في الشوارع بما تحمله من شعارات مختلفة يأمل أن تكون نتائجها ملموسة وتعكس تطلعات الشارع الذي فقد الثقة بالكثير من السياسيين الذين لم يفوا بعهدهم للمواطن في الدورات البرلمانية السابقة.

اموال كبيرة صرفت على دعايات انتخابية هدفها بحسب مواطنين دغدغة مشاعر الناخبين للظفر باصواتهم. خاصة وان اكثر المرشحين للدورة البرلمانية الخامسة يسيرون على نفس خطى سابقيهم.وبين طموح المرشحين للوصول إلى مجلس النواب وتطلعات الشارع العراقي يترقب الجميع ما ستحمله الايام المقبلة لعل نتائج الانتخابات تكون مرضية وتحقق التغيير المنشود.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.