مواطنون يشكون عبر المربد استمرار توقف اصدار الجوازات بالبصرة بعد نقل الاجهزة الى بغداد

مواطنون يشكون عبر المربد استمرار توقف اصدار الجوازات بالبصرة بعد نقل الاجهزة الى بغداد
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مواطنون يشكون عبر المربد استمرار توقف اصدار الجوازات بالبصرة بعد نقل الاجهزة الى بغداد


شكا عدد من المواطنين في محافظة البصرة، تأخر انجاز معاملاتهم الخاصة باصدار جوازات السفر الى الان، مؤكدين ضرورة انجازها كونهم بحاجة اليها لغرض السفر خارج العراق للعلاج.

وقال عدد منهم للمربد، ان عملية اصدار الجوازات متوقفة حتى الان على الرغم من تأكيد المديرية العامة للسفر والجنسية في بغداد مؤخراً على عزم استئناف العمل بذلك في جميع دوائر المديرية بالبصرة.

هذا واعلن مدير السفر والجنسية اللواء هيثم الغراوي، الاحد الماضي، ان اليومين المقبلين سيشهدان استئناف العمل في جميع دوائر المديرية في البصرة بعد توقف دام لعدة ايام اثر التظاهرات الاخيرة التي حدثت في المحافظة، فيما اشار الى ان التظاهرات التي شهدتها البصرة مؤخرا ومارافقها من عمليات حرق للدوائر الحكومية اجبر المديرية على سحب جميع الاجهزة الالكترونية حفاظا عليها من العبث.

وشهدت محافظة البصرة في الايام الماضية احداث بدأت بالتظاهرات لتتطور الى حرق مبنى الحكومة المحلية ودوائر اخرى مكتب هيئ الحشد والقنصلية الايرانية فضلا عن مقار بعض الاحزاب السياسية ودور مسؤولين، قبل ان يشهد الوضع استقرارا منذ يوم امس.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مواطنون يشكون عبر المربد استمرار توقف اصدار الجوازات بالبصرة بعد نقل الاجهزة الى بغداد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل مواطن تصادف مروره قرب مشاجرة مسلحة شمالي البصرة

مقتل مواطن تصادف مروره قرب مشاجرة مسلحة شمالي البصرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.