مواطنون في السيدية ببغداد يشكون ماءا ملوثا بالنفط عبر انابيب الاسالة

مواطنون في السيدية ببغداد يشكون ماءا ملوثا بالنفط عبر انابيب الاسالة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مواطنون في السيدية ببغداد يشكون ماءا ملوثا بالنفط عبر انابيب الاسالة


السومرية نيوز/ بغداد
شكى اهالي احدى المحال السكنية في منطقة السيدية ببغداد، الجمعة، من وجود نسبة عالية من التلوث بالنفط في مياه الاسالة الداخلة الى منازلهم.

وقال اهالي محلة 823 في حي التصنيع التابع لمنطقة السيدية ببغداد، لـ السومرية نيوز، “فوجئنا صباح اليوم بأن ماء الاسالة تتخله رائحة نفط قوية”.

وطالب الاهالي، الحكومتين المحلية والمركزية، فضلا عن الجهات المعنية، بـ”التدخل السريع لانقاذ الاهالي من حالات تسمم قد تصيبهم نتيجة ذلك التلوث”.

يذكر أن نسبة كبيرة من أهالي بغداد نصبوا منظومات لتصفية المياه في منازلهم، أو يشربون المياه المعدنية، لاقتناعهم بعدم صلاحية مياه “الإسالة”، كما أنهم يحمّلون الأخيرة مسؤولية الكثير من الأمراض التي يتعرضون لها نتيجة تلوثها.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مواطنون في السيدية ببغداد يشكون ماءا ملوثا بالنفط عبر انابيب الاسالة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية تنفي سقوط احدى طائراتها

الخطوط الجوية تنفي سقوط احدى طائراتها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.