مواجهة مثيرة بين الكويت والبحرين في كأس الخليج

يلتقى منتخب الكويت مع البحرين في السابعة مساء اليوم بملعب “خليفة” الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” المقامة حالياً في قطر.

ويتصدر منتخب عمان جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، يليه الكويت والسعودية برصيد 3 نقاط، ثم البحرين فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويجب على منتخب الكويت تحقيق الفوز في مباراة اليوم لبلوغ الدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج، بينما يستطيع منتخب البحرين الحفاظ على فرصته في التأهل من خلال الفوز لكن حسم بطاقة تأهله سيتوقف أيضًا على نتيجة المباراة الأخرى التي تجمع بين منتخبي السعودية وسلطنة عمان في هذه المجموعة التي فرضت عليها نتائج الجولتين الأولى والثانية هذه الحسابات المعقدة.

وبدأ منتخب الكويت مشواره في البطولة بالفوز على السعودية بنتيجة 3 – 1 في الجولة الأولى قبل أن يخسر أمام سلطنة عمان في الجولة الماضية بنتيجة 1 – 2، في حين تعادل منتخب البحرين في بداية مشواره مع سلطنة عمان بدون أهداف، فيما خسر في المباراة الثانية أمام السعودية بنتيجة 0 – 2 بالجولة الماضية.

ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاثة ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبا البحرين واليمن طعم التتويج باللقب.


 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

البحرين يعود للمنامة محملاً بكأس الخليج الاول في تأريخه

توج المنتخب البحريني بلقب كأس الخليج “خليجي 24” للمرة الاولى في تأريخه، عقب تغلبه على …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن