اخبار عراقية

مواجهة ريال مدريد قد تصبح نقطة تحول لبرشلونة » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
أكد مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، أن مواجهة ريال مدريد قد تصبح نقطة تحول لبرشلونة.
وقال تشافي هرنانديز، في مؤتمر صحفي في العاصمة السعودية الرياض، إن “فريقه سيواجه اختبارا صعبا غدا الأربعاء، في مباراة قمة أمام غريمه ريال مدريد في الدور قبل النهائي لكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في السعودية وربما تصبح هذه المباراة نقطة تحول، الفوز بها سيضعنا في النهائي وسيمنح مشروعنا مصداقية. وضعنا الدوري الإسباني جانبا للتركيز على الفوز ببطولة عظيمة”.واضاف: إنه لن يكون هناك أي أعذار رغم أن مباراة القمة تأتي في وقت مبكر من فترته على رأس الجهاز الفني للنادي حيث تولى المسؤولية قبل أقل من شهرين خلفا لرونالد كومان مدرب برشلونة السابق.وتابع: “لا أهتم بتوقيت المباراة، وفقا لوكالة “روسترز”.ومضى بالقول: ” نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت، هذا واضح، لكن لا يمكننا تقديم أعذار. يتعين على برشلونة دائما المنافسة. بالنسبة لنا، سنواجه اختبارا يوم الأربعاء”.

 

قراءة الموضوع مواجهة ريال مدريد قد تصبح نقطة تحول لبرشلونة » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.