اخبار الرياضة

مواجهات نارية لا تفوتك فى الدوري الإنجليزي عقب انتهاء التوقف الدولى

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع العديد من المواجهات النارية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، عقب انتهاء فترة التوقف الدولى الحالية، خلال الأيام القليلة المقبلة، نستعرض أبرزها في التقرير التالى..

ليستر سيتى × مانشستر يونايتد

تنتظر ليستر سيتى مهمة صعبة على ملعبه “كينج باور” عندما يستضيف مانشستر يونايتد، يوم السبت المقبل 16 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد × ليفربول

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا النارى يوم 24 أكتوبر الجارى على ملعب “أولد ترافورد” في قمة منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

ليستر سيتى × آرسنال

يخوض أرسنال الذى يضم في صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح مواجهة قوية مع مضيفه ليستر سيتى، يوم 30 أكتوبر الجارى على ملعب “كينج باور” في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

توتنهام × مانشستر يونايتد

يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد على ستاد توتنهام يوم 30 أكتوبر الجارى في الجولة العاشرة من البريميرليج.

 

قراءة الموضوع مواجهات نارية لا تفوتك فى الدوري الإنجليزي عقب انتهاء التوقف الدولى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.