مواجهات ليلية بين محتجين وقوات الأمن التونسية في سوسة

مواجهات ليلية بين محتجين وقوات الأمن التونسية في سوسة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مواجهات ليلية بين محتجين وقوات الأمن التونسية في سوسة

تونس – (د ب أ):

استخدمت الشرطة التونسية الغاز المسيل للدموع ليل الثلاثاء/الأربعاء لتفريق محتجين في منطقة سيدي بوعلي التابعة لولاية سوسة.

ونظم عمال وأهالي المنطقة إضرابا واحتجاجات وسط المدينة أمس الثلاثاء احتجاجا على استمرار غلق مصنع للحليب، يعد من أكبر المصانع المشغلة في المنطقة.

ويطالب العمال الذين نفذوا عدة وقفات احتجاجية من قبل بتفعيل اتفاق سابق موقع بين أصحاب المصنع ووزارة الصناعة والسلطات في الجهوية يقضي بإعادة تشغيل المصنع المعطل منذ أشهر بسبب صعوبات مالية.

كما يطالب العمال بصرف مرتبات متأخرة تعود لأشهر.

وأغلق المحتجون أمس طريقا رئيسية وسط المدينة ودخلوا في مناوشات مع قوات الأمن التي استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريقهم بينما رد المتظاهرون برشقهم بالحجارة.

وذكرت تقارير بالجهة أن محتجين غاضبين اقتحموا مستودعا بلديا واستولوا على دراجات نارية.

وقال معتمد سيدي بوعلي، حمادي التيساوي في تصريح إذاعي إن المواجهات بين المحتجين والأمن أدت الى إصابة عنصر أمني وتوقيف 14 شخصا بين المتظاهرين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مواجهات ليلية بين محتجين وقوات الأمن التونسية في سوسة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون بلدة السموع جنوب الخليل لإقامة صلوات تلمودية

مستوطنون يقتحمون بلدة السموع جنوب الخليل لإقامة صلوات تلمودية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن