اخبار الرياضة

مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد فى أغسطس.. السوبر الأوروبى الأبرز

مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد فى أغسطس.. السوبر الأوروبى الأبرز

يخوض فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي العديد من المواجهات القوية في الجولات الأولى للموسم الجديد 2022-2023. ويلعب ريال مدريد 4 مباريات خلال شهر أغسطس ، منها ثلاث مباريات في الدوري الإسباني “الليجا” ، والأخرى في كأس السوبر الأوروبي. سيواجه ريال مدريد ، بطل دوري أبطال أوروبا ، إينتراخت فرانكفورت ، بطل أوروبا ، على كأس السوبر الأوروبي في أغسطس المقبل في فنلندا. تقام مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس ، في الملعب “الأولمبي” في العاصمة الفنلندية هلسنكي. وقع قرعة الدوري الإسباني للموسم المقبل 2022-2023 عن طريق ريال مدريد ، بطل النسخة الأخيرة من الدوري ، مع ألميريا ، الذي عاد مؤخرًا إلى المسابقة ، في 14 أغسطس. وسيلتقي ريال مدريد مع سيلتا فيغو في. الجولة الثانية من الدوري الإسباني يوم 20 أغسطس ، بعدها سيواجه الفريق الملكي إسبانيول في 28 من نفس الشهر.

 

قراءة الموضوع مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد فى أغسطس.. السوبر الأوروبى الأبرز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.