اخبار عربية وعالمية

مواجهات في القدس والضفة الغربية بين فلسطينيين وقوات إسرائيلية

(بي بي سي):

اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين والقوات الإسرائيلية في مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس الشرقية٬ خلال ساعات الفجر الأولى

واعتقلت القوات الإسرائيلية 12 فلسطينياً من الضفة الغربية والقدس الشرقية٬ وفقاً لما ذكره نادي الأسير الفلسطيني.

وكانت قيادات عسكرية إسرائيلية قد أمرت بتجهيز قوات الاحتياط للجيش تحسبا لتوتر أمني في القدس والضفة الغربية المحتلة عقب مقتل إسرائيلي نتيجة عملية إطلاق نار في البلدة القديمة بالقدس.

وأفادت مصادر محلية أن القوات الإسرائيلية داهمت منزل محافظ مدينة القدس التابع للسلطة الفلسطينية عدنان غيث٬ وألقت قنابل صوتية داخله، واعتدت على أفراد عائلته بالضرب، ما أدى إلى إصابة عدد منهم، كما اعتقلت ثلاثة من أشقائه، من دون أي يصدر أي تعليق من الجانب الإسرائيلي.

 

قراءة الموضوع مواجهات في القدس والضفة الغربية بين فلسطينيين وقوات إسرائيلية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.