اخبار عراقية

مهرجان بغداد الدولي للمسرح خطوة جريئة وفاتحة خير » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع- فاطمة رحمة
تصوير: نور القيصر
وصف الفنان العراقي عادل عثمان، اليوم الخميس، مهرجان بغداد الدولي للمسرح بالخطوة الجريئة وفاتحة خير لما شهده من حضور مميز لفرق عربية وأجنبية.
وعاد الفنان العراقي عادل عثمان إلى أرض الوطن بالتزامن مع انعقاد فعاليات مهرجان بغداد الدولي للمسرح.
وقال عثمان، لوكالة الأنباء العراقية (واع): “أنا سعيد بافتتاح ابواب مسرح الرشيد مرة ثانية واحتضانه للفنان العراقي المسرحي المليء بالطاقة والافكار التي تطرح بنصوص مسرحية هادفة وواقعية ومميزة”.
وأضاف، أن “مهرجان بغداد الدولي للمسرح خطوة جريئة وفاتحة خير لما شاهدناه من حضور مميز لفرق عربية واجنبية قدمت عروضاً حملت فيها افكار وتراث بلدانهم”.
وتابع: “أنا واثق بأن هذه الخطوة ستتكرر بمهرجانات مقبلة أقوى وأكبر من سابقتها”.

 

قراءة الموضوع مهرجان بغداد الدولي للمسرح خطوة جريئة وفاتحة خير » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.