أخبار التكنولوجيا

كيف يمكنك قياس نجاح إعلانات الفيديو باستخدام تأثير العلامة التجارية؟

الإعلان هو أداة تسويقية من الماضي إلى الحاضر توجه تصور المستهلك وتؤثر على عادات التسوق. لقياس كيفية تغيير الإعلانات وتشكيل تصورات المستهلكين وسلوكياتهم.

كيف يمكنك قياس نجاح إعلانات الفيديو باستخدام تأثير العلامة التجارية؟

ما المقصود بتأثير العلامة التجارية؟

تأثير العلامة التجارية هو قياس كيفية تغيير إعلاناتك وتشكيل تصورات المستهلكين وسلوكياتهم. من خلال الإعلان ، تتفاعل العلامة التجارية والمستهلك. بعد هذا التفاعل ، يتم قياس التأثيرات على العلامة التجارية. من ناحية أخرى ، يتم أيضًا قياس كيفية تفاعل المستهلك مع العلامة التجارية. يلخص النتائج الإيجابية التي مرت بها علامتك التجارية منذ إطلاق حملة تسويق رقمية من خلال إظهار زيادة في تفاعل المستهلك مع علامتك التجارية.

تأثير العلامة التجارية عبارة عن بحث يتم إجراؤه من خلال استطلاع رأي للجمهور. يُعرف موقع YouTube في شكل استطلاع حول رفع العلامة التجارية لمن هم على دراية بالإعلان على Facebook. على سبيل المثال ، يعرض بدء هذا التشغيل أسئلة على YouTube لمساعدتك في معرفة ما إذا كان يتم تذكر إعلانك وقياس مدى استعدادك للشراء.

تأثير العلامة التجارية هو أداة مجانية تقيس تأثير إعلاناتك على تصور علامتك التجارية. تأثير العلامة التجارية ؛ يمكن أن تساعدك المقاييس مثل استدعاء الإعلان والوعي بالعلامة التجارية والتفكير في الشراء (بدلاً من المقاييس التقليدية مثل النقرات أو مرات الظهور أو المشاهدات) على مواءمة حملاتك مع أهدافك التسويقية. يمكن أن توفر طرق اختبار تأثير العلامة التجارية وحجم العينة الكبير رؤى تفصيلية حول كيفية تأثر أفكار الأشخاص حول منتجك أو علامتك التجارية بحملاتك.

ماذا يعني تأثير العلامة التجارية؟

كيف يتم قياس تأثير العلامة التجارية؟

يقيس تأثير العلامة التجارية تأثير العلامة التجارية من خلال تحليل حركة البحث المجاني واستخدام استطلاعات الرأي للحصول على تعليقات مباشرة من المستهلكين حول مقاييس العلامة التجارية التي يصعب الوصول إليها. تساعد حركة البحث في إظهار عدد المستهلكين الذين يبحثون عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة بعلامتك التجارية ، سواء بعد التعرض لحملة إعلانية ودون مواجهتها. تنعكس ملاحظات المستهلك بشكل مباشر في المقاييس التي تُظهر التصور العام ونية الشراء حول العلامة التجارية ومنتجاتها وخدماتها. يتم حساب تأثير العلامة التجارية بين البيانات الكمية مثل تحليلات الويب والمقاييس الأكثر ليونة مثل الوعي بالعلامة التجارية.

كيفية قياس تأثير العلامة التجارية

كيف يعمل تأثير العلامة التجارية؟

من الأمثلة الأساسية على أداة قياس تأثير العلامة التجارية “استبيانات المستهلكين من Google”. عندما تدير علامة تجارية حملات فيديو على YouTube ، يمكن أن تساعد Google Consumer Surveys في قياس تأثير العلامة التجارية من خلال تزويد المشاهدين باستطلاعات رأي سريعة تتكون من سؤال واحد.

يمكن لـ Google Consumer Surveys أيضًا الاستفادة من شبكة Google لتضمين استطلاعات الرأي حول تأثير العلامة التجارية على مواقع مختلفة تطلب من المستهلكين إكمال الاستطلاعات قبل الانتقال إلى المحتوى الذي يريدون مشاهدته. يتم تقديم الاستطلاعات إلى جمهور محدد ويتم تجميع النتائج للمعلن على نظام أساسي سهل الاستخدام.

كيف يعمل تأثير العلامة التجارية

ما منهجية تأثير العلامة التجارية؟

يمكن أن توفر منهجية اختبار تأثير العلامة التجارية وحجم العينة الكبير تحليلاً مفصلاً لتأثير حملاتك على شعور المستخدمين تجاه منتجك أو علامتك التجارية. من الضروري تقسيم جمهورك المستهدف إلى مجموعتين متشابهتين ، مثل مجموعتين ديموغرافيتين أو منطقتين جغرافيتين تتصرفان بشكل مشابه. تساعد العديد من المقاييس على تعزيز إدراك العلامة التجارية ، ولكل منها قطع مختلفة من الأحجية التي تشير إلى اهتمام المستهلك ونية. يتضمن ، على سبيل المثال لا الحصر ، بعض المقاييس التقليدية. لقد شرحنا ميزات تحسين العلامة التجارية في عدد قليل من العناوين أدناه.

الوعي بالعلامة التجارية

إنه يتعامل مع مدى معرفة المستهلكين بعلامتك التجارية.

ما هي منهجية تأثير العلامة التجارية

تقييم

بمجرد أن يصبح المستهلك على دراية بعلامتك التجارية ، فإنه يدخل مرحلة التقييم. يحدث هذا عندما يقوم المستهلك بتقييم منتجات أو خدمات علامتك التجارية ويفكر في فكرة إجراء عملية شراء أو إجراء إضافي مع علامتك التجارية.

استدعاء الإعلان

“ما مدى تذكُّر المستهلكين لإعلاناتك جيدًا بعد عرضها؟” إنه يتعامل مع تكرار تعرض المستهلك للإعلان وشكل الإعلان ومدى ملاءمة الاستهداف.

تذكير إعلان تأثير العلامة التجارية

حساسية العلامة التجارية والتفضيل

اختبار الرأي العام أو الشعور الذي يظهره المستهلكون تجاه علامتك التجارية ، بالإضافة إلى احتمالية التوصية بعلامتك التجارية للآخرين.

المكانة في الخطاب العام

مقدار مساحة الوسائط التي تشغلها علامتك التجارية مقارنة بمنافسيك ؛ يشير إلى ظهور العلامة التجارية والمكانة في الخطاب العام.

تأثير العلامة التجارية Ses Payı

الاكثر طلبا

إنه يتعامل مع أكثر المصطلحات بحثًا في محركات البحث مثل Google.

ارتفاع المكالمات

تحظى المصطلحات التي تم البحث عنها مؤخرًا باهتمام متزايد.

المكالمات المتزايدة لتأثير العلامة التجارية

حركة الويب

يفحص عدد المستخدمين الذين يزورون موقع علامتك التجارية على الويب.

التحويلات

تتضمن أمثلة تأثير العلامة التجارية وثيقة الصلة بالموضوع الزيادات في عمليات الشراء أو تكرار العملاء.

تحويلات تأثير العلامة التجارية

ما هي ميزات تأثير العلامة التجارية؟

تقدم Google معلومات متنوعة حول كيفية تحسين تأثير العلامة التجارية. تأثير العلامة التجارية غير متاح لجميع حسابات إعلانات Google. لاستخدام تأثير العلامة التجارية ، عليك الاتصال بممثل حسابك في Google. إذا لم يكن لديك ممثل حساب Google ، فلا يمكنك استخدام تأثير العلامة التجارية في حسابك.

تأثير العلامة التجارية هو أداة مجانية يمكنك استخدامها لقياس فعالية إعلانات الفيديو. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إجراء تعديلات وتحسينات على حملات الفيديو الخاصة بك. من خلال التركيز على مقاييس مثل تذكُّر الإعلان والوعي بالعلامة التجارية والتفكير في الاعتبار بدلاً من المقاييس التقليدية مثل النقرات أو مرات الظهور أو المشاهدات ، يمكن أن يساعدك تأثير العلامة التجارية في مواءمة حملاتك مع أهدافك التسويقية.

ما هي ميزات تأثير العلامة التجارية؟

كيف يتم إجراء تأثير العلامة التجارية؟

لاستخدام تأثير العلامة التجارية ، يجب أولاً إنشاء منتج أو علامة تجارية تمثل الكائن المُعلن عنه. قد تكون علامة تجارية أو منتجًا أو متجرًا أو خدمة أو أي شيء آخر تريد الإعلان عنه. باستخدام التفاصيل التي تقدمها حول العنصر المُعلن عنه ، تساعدك Google في إنشاء مجموعة من أسئلة الاستطلاع لقياس تأثير العلامة التجارية والتي سيتم عرضها لجمهورك.

بعد بدء تشغيل حملاتك الإعلانية ، تبدأ Google في عرض استطلاعات الرأي حول تأثير العلامة التجارية قبل بدء تشغيل مقطع فيديو على YouTube. يتم عرض هذه الاستطلاعات للمجموعات التالية. يمكن إنشاء استطلاعات متعددة لمقاييس مختلفة سيتم عرضها للمستخدمين في أوقات مختلفة. الفرق بين استجابات المجموعة التي شاهدت إعلاناتك وتلك الخاصة بالمجموعة التي لم تحدد تأثير إعلاناتك على مقاييس العلامة التجارية الرئيسية مثل استدعاء الإعلان والوعي والتفكير في الشراء والمزيد.

كيفية التأثير على العلامة التجارية

ما الذي تظهره بيانات قياس تأثير العلامة التجارية؟

  • التكلفة لكل مستخدم مع تحسين إدراك العلامة التجارية
  • رافعة مطلك حريق
  • تأثير العلامة التجارية في هامش النمو
  • المستخدمون الذين تم تعزيز مفهوم علامتهم التجارية
  • تأثير العلامة التجارية النسبي
  • جميع الردود على الاستطلاع
  • الإشارة إلى معدل الاستجابة الإيجابية
  • معدل الاستجابة الإيجابية للمجموعة الإعلانية
  • استجابات المسح للمجموعة الإعلانية
  • ردود مسح المرجع

إذا كنت ترغب في العمل مع Ticimax ، فيمكنك ملء نموذج طلب العرض التوضيحي واتخاذ الخطوات الصحيحة في التجارة الإلكترونية بعد فترة تجريبية مدتها 15 يومًا. للحصول على مزيد من الأخبار حول Ticimax ، تابع Ticimax على Youtube و Instagram و Facebook و تويتر يمكنك المتابعة من خلال. يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم 0850811 08 20 للحصول على معلومات شاملة حول التجارة الإلكترونية.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!