اخبار الرياضة

ريال مدريد يحدد سعر بيع “ابراهيم دياز”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريال مدريد يحدد سعر بيع “ابراهيم دياز”  . والان الى التفاصيل.

حدد نادي ريال مدريد الإسباني، سعر بيع لاعبه المغربي إبراهيم دياز، بعد أن أبدت عدة أندية أوروبية اهتمامها بالحصول على خدماته.

ويعتبر دياز أحد أهم العناصر الهجومية في تشكيل النادي الملكي هذا الموسم، لكن في حال وصول كيليان مبابي فإنه سيفقد مكانه الأساسي في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبحسب صحيفة “سبورت”، فقد تم اختيار دياز لتمثيل المغرب بدلا من إسبانيا بسبب عدم مشاركته. لنفس السبب، يمكنه المطالبة بمغادرة ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حدد قيمة 60 مليون يورو من أجل إهدار خدمات لاعبه المغربي الذي يمتد عقده حتى عام 2027 والذي لم يطلب الرحيل بعد.

تحرير دنيا حداد

  

ريال مدريد يحدد سعر بيع “ابراهيم دياز”

ملاحظة: هذا الخبر ريال مدريد يحدد سعر بيع “ابراهيم دياز” نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريال مدريد يحدد سعر بيع “ابراهيم دياز”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريال مدريد يحدد سعر بيع “ابراهيم دياز” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!