اخبار الرياضة

مهاجم يوفنتوس يكشف سبب الخسارة أمام بنفيكا

مهاجم يوفنتوس يكشف سبب الخسارة أمام بنفيكا

أعرب أركاديوس ميليك مهاجم يوفنتوس عن غضبه من الهزيمة 2-1 أمام بنفيكا ، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأربعاء ، على ملعب أليانز بتورينو ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ميليك في تصريح صحفي عقب المباراة “سيطرنا على المباراة في أول 25 دقيقة وكنا نقدم أداء جيدا وسجلنا هدفا ولم يفوتنا أي شيء”.

وأضاف: “ظهر الإرهاق الجسدي ، كنا نفتقد شيئًا ، وفي الوقت الحالي لا نبحث عن أعذار ، ويجب أن نتحمل المسؤولية”.

وتابع “أظهر بنفيكا الكثير ، والآن علينا أن نصمت ، ونعمل بجد ، وأن نكون أكثر عدوانية في الملعب ، وعلى كل لاعب تحمل المسؤولية ، وبقيت لدينا مباريات كثيرة”.

وأشار: “لا يهمني تسجيل الأهداف ، ما يسعدني هو أن أرى الفريق يفوز ، وعلينا أن نفعل ذلك معًا ، ونأمل أن نفوز بالمباراة القادمة”.

وأضاف: “نفوز ونخسر معًا. إنها لحظة صعبة ونريد الخروج منها في أسرع وقت ممكن”.

وحول لقطة لأنخيل دي ماريا يتحدث معه بعد صافرة النهاية ، علق: “لقد تحدثنا ، لكن هذه الأشياء تبقى بيننا”.

وعندما سُئل عن المشكلة الرئيسية ليوفنتوس ، أجاب: “إنه سؤال أجد صعوبة في الإجابة عليه ، ويجب أن نجد حلاً معًا ، ولا يمكن للفريق أن يتراجع جسديًا بعد 30 دقيقة فقط”.

واختتم حديثه بالحديث عن لعبه إلى جانب فلاهوفيتش: “أعتقد أنه يمكننا فعل المزيد. لم نلعب العديد من المباريات معًا ، لقد وصلت للتو ، وكلما لعبنا أكثر كان ذلك أفضل. فالهوفيتش لاعب قوي وسنرى بمرور الوقت كيف تسير الامور “.

 

قراءة الموضوع مهاجم يوفنتوس يكشف سبب الخسارة أمام بنفيكا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.