اخبار الرياضة

مهاجم موناكو: ميسي إضافة حقيقية للدوري الفرنسي

( اخبار رياضية – العربية ) – مهاجم موناكو: ميسي إضافة حقيقية للدوري الفرنسي

يرى كيفين فولاند مهاجم موناكو أن قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والألماني جيروم بواتينغ يمثل إضافة حقيقية للدوري الفرنسي لكرة القدم.وانضم الأسطورة ميسي إلى باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني في الوقت الذي انتقل فيه بواتينغ مدافع بايرن ميونخ الفائز مع ألمانيا بلقب مونديال كأس العالم 2014، إلى أولمبيك ليون.مادة اعلانيةوقال فولاند لقناة”بيلد تي في” يوم الأحد: جيروم بواتينغ صفقة جيدة لليون وبإمكانه مساعدتهم. أمر رائع للدوري أن يُؤتي بلاعبين مثل ليونيل ميسي.ويتم بشكل تقليدي اعتبار الدوري الفرنسي هو الأضعف بين الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.وسجل فولاند المهاجم السابق لباير ليفركوزن الألماني 16 هدفا و8 تمريرات حاسمة خلال 35 مباراة في الموسم الماضي من الدوري الفرنسي مع موناكو الذي يدربه نيكو كوفاتش المدرب السابق لبايرن ميونخ ومنتخب كرواتيا.

 

قراءة الموضوع مهاجم موناكو: ميسي إضافة حقيقية للدوري الفرنسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.