اخبار الرياضة

مهاجم ليفربول: مانشستر يونايتد في مكانه الطبيعي الآن

كراوتش مانشستر يونايتد ليفربول

يعتقد بيتر كراوتش ، مهاجم ليفربول وإنجلترا السابق ، أن مانشستر يونايتد في مكانه الطبيعي الآن ، بعد الخسارة المدوية أمام برايتون ، بأربعة أهداف دون رد ، وضياع فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. الآن أصبح هذا أسوأ موسم في تاريخ مشاركة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ نشأته ، لكن ما فاجأني هو رد فعل الجماهير الذين فوجئوا بتلك الخسارة ، لكن الحقيقة أن هذا هو واقع مانشستر. متحدون اليوم ، وهو الآن في مكانه الطبيعي.

وتابع: “للنادي تاريخ كبير ومن المتوقع دائمًا أن يفوز بالألقاب ، لكن هذا كان في زمن السير أليكس فيرجسون ، اليوم هو ناد مختلف ومفكك ، وفي حقبة ما بعد فيرغسون ، الفريق مرجح. لتخسر أمام برايتون في أي يوم ، لذلك يجب أن تتوقف عن التظاهر. صدمت من حدوث مثل هذه النتائج.

وختم: “يونايتد بحاجة إلى التغيير ، وتين هاغ أمامه مهمة كبيرة ، ومن المتوقع أن يتخذ قرارات صارمة بشأن بعض اللاعبين ، ومع ذلك يجب دعمه بالأدوات المناسبة ليكون ناجحًا”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة.

 

قراءة الموضوع مهاجم ليفربول: مانشستر يونايتد في مكانه الطبيعي الآن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.