اخبار الرياضة

مهاجم ساوثهامبتون يغيب عن مواجهة ليدز بسبب الإصابة

( اخبار رياضية – العربية ) – مهاجم ساوثهامبتون يغيب عن مواجهة ليدز بسبب الإصابة

قال المدرب رالف هازنهوتل يوم الخميس، إن تشي أدامز مهاجم ساوثهامبتون سيغيب عن مباراة فريقه على أرضه أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال اللعب مع منتخب أسكتلندا.واستبعد أدامز من مواجهة اسكتلندا أمام جزر فارو بعد إصابته في الفوز 3-2 على إسرائيل في هامبدون بارك.مادة اعلانيةوقال هازنهوتل في مؤتمر صحافي “الإصابة ليست خطيرة لكنه سيغيب عن مباراة مطلع الأسبوع. لم أشاهد باقي اللاعبين لكن التقارير بشأنهم مشجعة”.ويحتل فريق المدرب هازنهوتل الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن المركز 17 بأربع نقاط من سبع مباريات، وتوقع هازنهوتل مباراة صعبة أمام ليدز الذي يتقدم عليه بمركز في الترتيب.

 

قراءة الموضوع مهاجم ساوثهامبتون يغيب عن مواجهة ليدز بسبب الإصابة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.