اخبار الرياضة

مهاجم أياكس الهولندى يرفض مقارنته بـ محمد صلاح

رفض المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير، المتألق مع فريق أياكس أمستردام الهولندي، فكرة مقارنته بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أو البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ الألماني.

وقال هالير خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه ردا على سؤال كيف تُقارن نفسك بصلاح وليفاندوفيسكي؟، “لا يمكنني حقًا مقارنة نفسي بهذا النوع من اللاعبين”.

وأضاف هالير في تصريحاته: “أنا في مرحلة جيدة حقًا الآن، الكل يعرف مدى جودة هؤلاء اللاعبين، أود فقط أن أقول إنني في حالة أفضل في الوقت الحالي”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “أحاول التركيز أمام المرمى، ويُمكنني أيضًا الاعتماد على زملائي في الفريق، وعلينا أن نُحافظ على تركيزنا”.

يذكر أن هالير يتصدر ترتيب الهدافين في دوري الأبطال الأوروبي برصيد 9 أهداف، مناصفةٍ مع ليفاندوفسكي، فيما يحتل نكوكو مُهاجم لايبزيج المرتبة الثالثة بـ7 أهداف، ويأتي خلفهم محمد صلاح ورونالدو بـ6 أهداف لكل منهما.

 

 

قراءة الموضوع مهاجم أياكس الهولندى يرفض مقارنته بـ محمد صلاح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.