اخبار عراقية

من هي صاحبة أكبر عدد من المتابعين على “إنستغرام” بين النساء في العالم؟

متابعة – IQ  

باتت نجمة شبكات التواصل الاجتماعي وسيدة الأعمال المنتمية إلى عائلة كارداشيان، كايلي جينر، صاحبة أكبر عدد من المتابعين على “إنستغرام” بين النساء في العالم.

واستقطب حساب كايلي جينر حتى صباح الخميس 301 مليون متابع، مما جعلها تحتل المركز الثاني بين المشاهير من الجنسين، بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو (389 مليونا)، علما أن المركز الأول هو للحساب الرسمي للشبكة الاجتماعية نفسها (460 مليونا).

واكتسبت كايلي (24 عاما) شهرتها من مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع “كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيانز”، مع أخواتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان.

ثم أسست شركة مستحضرات التجميل “كايلي كوزميتيكس” ونفذت مشاريع أخرى مربحة في عالم الأعمال.

 

قراءة الموضوع
من هي صاحبة أكبر عدد من المتابعين على “إنستغرام” بين النساء في العالم؟

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.