اخبار الرياضة

رودري: نريد ترجمة نجاحاتنا الى ألقاب في نهاية الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رودري: نريد ترجمة نجاحاتنا الى ألقاب في نهاية الموسم  . والان الى التفاصيل.

يستعد مانشستر سيتي لاستضافة أرسنال على ملعب الاتحاد غدا الأحد، في قمة الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، حيث يسعى السيتي لتحقيق الفوز للحفاظ على موقعه في المنافسة على لقب البطولة.

وأكد رودري، لاعب مانشستر سيتي، أنه ينتمي إلى نادٍ فريد من نوعه، وقال: «عندما تكون في نادٍ مثل مانشستر سيتي، يمكنك إظهار أن هذا الفريق قادر على الفوز في 15 أو 20 مباراة على التوالي».

وأضاف: “نحن نتحدث عن نادٍ فريد من نوعه في العالم يستطيع تحقيق هذا الإنجاز في العديد من المباريات دون خسارة، أنا سعيد وفخور للغاية بالفريق، وأهميتك للفريق تنعكس في النتائج”.

واختتم رودري حديثه بالأمل في أن تترجم سلسلة النجاحات إلى ألقاب في نهاية الموسم.

رودري: نريد ترجمة نجاحاتنا إلى ألقاب في نهاية الموسم

  

رودري: نريد ترجمة نجاحاتنا الى ألقاب في نهاية الموسم

ملاحظة: هذا الخبر رودري: نريد ترجمة نجاحاتنا الى ألقاب في نهاية الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رودري: نريد ترجمة نجاحاتنا الى ألقاب في نهاية الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رودري: نريد ترجمة نجاحاتنا الى ألقاب في نهاية الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!