اخبار منوعة

من هى المحامية جويل ريتش حبيبة جونى ديب الجديدة؟.. عمرها 37 سنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من هى المحامية جويل ريتش حبيبة جونى ديب الجديدة؟.. عمرها 37 سنة  . والان الى التفاصيل.

تابع محبو النجم العالمي جوني ديب خلال الفترة الماضية قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد ، والتي انتهت لصالح جوني. المحامية كميل فاسكيز ، لكن يبدو أن التكهنات العامة قد تحققت وأن نجمهم وقع في حب محامٍ ، لكنها ليست كاميل.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، بعض الصور الرومانسية التي جمعت جوني ديب ومحاميته صديقته جويل ريتش ، وكشفت أن الاثنين يتواعدان بالفعل خلال هذه الفترة.

كشفت مصادر أن جوني ديب كان على علاقة عاطفية مع المحامي البريطاني البالغ من العمر 37 عامًا ، وأحد أعضاء الفريق القانوني لنجم هوليوود خلال دعواه القضائية ضد الصحيفة. الشمس بريطانيا في عام 2020 ، التي دعمته مؤخرًا في محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد في فيرجينيا في أبريل من هذا العام..

وكشفت الصور الحصرية التي حصلت عليها الصحيفة البريطانية ، عن قوة العلاقة بين النجم الدولي ومحاميه ، ومدى اقترابهما من بعضهما البعض ، حيث غادرا محكمة مقاطعة فيرفاكس في نهاية الإجراءات.

طوال المحاكمة ، كانت عدسات الكاميرات تراقب ريتش دائمًا وهو يغادر الملعب مع النجم العالمي في سيارته الرياضية يوميًا ، حيث شوهد نجم هوليوود وهو يضع يده على ظهر المحامي.

كشفت المصادر أيضًا أن ريتش أقام مع جوني في فندق ريتز كارلتون في ماكلين القريبة بولاية فيرجينيا ، وتناول الثنائي العشاء مع بقية فريقه القانوني في أحد المطاعم. النخل ستيك هاوس بجوار الفندق الفاخر.

ريتش هي شريكة في شركة المحاماة الدولية شيلينغز ، التي من بين عملائها الأمير هاري وزوجته ميغان ، ويقال إنها أم لطفلين ومنفصلة عن زوجها الممول جوناثان ريتش..

 

من هى المحامية جويل ريتش حبيبة جونى ديب الجديدة؟.. عمرها 37 سنة

ملاحظة: هذا الخبر من هى المحامية جويل ريتش حبيبة جونى ديب الجديدة؟.. عمرها 37 سنة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : من هى المحامية جويل ريتش حبيبة جونى ديب الجديدة؟.. عمرها 37 سنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من هى المحامية جويل ريتش حبيبة جونى ديب الجديدة؟.. عمرها 37 سنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.