اخبار الرياضة

من هو هداف الدوري المصري "حتى الآن"؟

اخبار الرياضة : من هو هداف الدوري المصري "حتى الآن"؟

من هو هداف الدوري المصري "حتى الآن"؟

سجل البديل سيف الدين الجزيري هدفين ليقود الزمالك ليحول تأجيله إلى فوز بنتيجة 2-1 على البنك الأهلي والحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء. سجل محمد شريف هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ، حيث فاز الأهلي بنتيجة 2-1 على غزل المحلة ويواصل الاقتراب من القمة. وعاد الجزيري للمشاركة بعد غياب لعدة أسابيع وتعادل بتسديدة قوية على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 72 ، بعد نحو ست دقائق من دخوله أرض الملعب ، لإلغاء تقدم البنك الأهلي من. ركلة جزاء نفذها عاصم صلاح في الدقيقة 55. واصل المهاجم التونسي تمريرة البديل الآخر يوسف أسامة نبيه ، بعد جهد فردي متميز ، ليسدد المرمى الخالي قبل أربع دقائق من نهاية المباراة. ورفع الزمالك ، الذي تعادل 2-2 مع غريمه الأهلي في صدارة البطولة ، الأحد ، رصيده إلى 48 نقطة من 22 مباراة بفارق نقطتين عن بيراميدز الذي انتصر 3-صفر على الشرقية لصالح دخان اليوم. احتفظ البنك الأهلي بالمركز السابع ولديه 30 نقطة. وسجل رمضان صبحي هدفين في فوز بيراميدز على الشرقية لصالح دخان وهو المركز الأخير. ومنح إسلام عيسى التقدم لبيراميدز بتسديدة رائعة في الدقيقة 20 بعد تمريرة أحمد فتحي. وضاعف صبحي الفارق من متابعة لتسديدته التي ارتطمت بالمدافع قبل نهاية الشوط الأول ، وأكمل الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة بإتباع تمريرة أحمد توفيق العرضية. * لدغة شريف ، نجا الأهلي من فخ التعادل مع غزل المحلة بفضل هدف المهاجم شريف في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي. ويبقى الأهلي في المركز الثالث ويملك 44 نقطة لكن يتبقى أمامه ثلاث مباريات. محمد مجدي (قفشة) منح الأهلي التقدم بضربة جزاء في الدقيقة 12 بعد خطأ على شريف. وفشل الأهلي في مضاعفة تقدمه بعدما أعاق إطار المرمى الفرص لبيرسي تاو وصلاح محسن ورامي ربيعة. واستغل المحلة هجمة مرتدة وتمريرة مقطوعة من عمرو السولية ، وانتهى بها حميد ماو بتسديدة رائعة في مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 58. وانتزع شريف الفوز المتأخر عندما حول تمريرة الصاعد زياد طارق إلى الشباك بمهارة كبيرة. ويحتل المحلة ، الذي طرد لاعبه أحمد آل الشيخ قبل صافرة النهاية ، المركز الحادي عشر في المسابقة. مع اندلاع المنافسة على المركز الأول في المسابقة ، اشتد صراع الهدافين أيضًا ، خاصة مع دخول أكثر من لاعب المنافسة في الأسابيع الأخيرة. لا يزال جناح الزمالك أحمد سيد زيزو ​​يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري ، لكن وسط منافسة شديدة من نجوم آخرين.
هداف الدوري المصري الممتاز.
احمد سيد زيزو ​​.. 11 هدفا. مابولولو: 10 أهداف. مروان حمدي .. 10 أهداف. جون إيبوكا .. 9 أهداف. احمد رفعت .. 8 اهداف. عبد الكبير الوادي .. 8 اهداف. محمد شريف .. 7 أهداف. اشرف بن شرقي .. 7 أهداف. محمد هلال .. 7 أهداف. مصطفى شلبى .. 7 أهداف. خالد قمر .. 7 أهداف. محمد مجدي أفشة .. 6 أهداف. علي معلول .. 6 أهداف. عمر السعيد .. 6 أهداف. احمد عاطف .. 6 اهداف. أيمن صفاقسي .. 6 أهداف. ابراهيم عادل .. 6 اهداف. ناصر منسي .. 6 أهداف. أمادو نياس .. 6 أهداف. بيرسي تاو .. 5 أهداف. محمود وادي .. 5 اهداف. محمد الشامي .. 5 أهداف. عبده يحيى .. 5 أهداف.

قراءة الموضوع من هو هداف الدوري المصري "حتى الآن"؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.