من غير كريمات ولا زيوت.. وصفات طبيعية تمنحك بشرة لامعة على البحر

من غير كريمات ولا زيوت.. وصفات طبيعية تمنحك بشرة لامعة على البحر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر من غير كريمات ولا زيوت.. وصفات طبيعية تمنحك بشرة لامعة على البحر

تعانى الكثير من الفتيات من مشكلة إنطفاء لون أجسادهن، خاصة خلال فصل الصيف حيث المصايف والبحر ودرجات الحراراة المرتفعة والشمس الحارقة التى تؤدى فى كثير من الأحيان إلى مشاكل الجلد وجفافها، لذا تبحث الكثير من النساء عن طرق ووصفات طبيعية تمكنهن من الحصول على بشرة لامعة من دون الاضطرار إلى إستخدام أى من الكريمات والزيوت التى تساعدهن فى الحصول على بشرة لامعة، فإليك ابرز واسهل الوصفات التى تمنحك هذا اللامعان الملفت من خلال إتباع خطوات سهلة وبسيطة، وفقاَ لما ذكر على موقع “BoldSky”.

بشرة لامعة

الجلسرين وماء الورد: يعتبر الجلسرين وماء الورد هما حل مثالى، كطريقة طبيعية بديلة للمنتجات الكيميائية، والتى تساعد الجسم على اخذ درجة لامعة ومختلفة. لذا قوم بوضع قليل من ماء الورد على قليل من الجلسرين. – ثم ضيفى ملعقة سمن صغيرة حتى يأخذ الخليط قواما كريميا. – ومن ثم نضيف عطر ذو رائحة نفاذة حتى يقضى تماما على رائحة السمن.

– ثم ندلك بالخليط مناطق الجسم المراد تلميعها وسنحصل على نتيجة فورية. – ويفضل أن نترك هذا الخليط على الجسد لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بإزالته بواسطة المناديل.

الجلسرين وماء الورد

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر من غير كريمات ولا زيوت.. وصفات طبيعية تمنحك بشرة لامعة على البحر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الصحة تؤكد أن عيادات البعثة الطبية للحج استقبلت 67351 حاجاً

الصحة تؤكد أن عيادات البعثة الطبية للحج استقبلت 67351 حاجاً زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن