اخبار منوعة

من غير فشار.. أكثر من 150 سينما تعرض جنازة إليزابيث مجانًا الاثنين المقبل

أعلنت أكثر من 150 دار سينما في جميع أنحاء بريطانيا أنها ستعرض جنازة الملكة إليزابيث يوم الاثنين المقبل ، كما عرض بعضها موكبها في قاعة وستمنستر. شاهدهم. ولن يتوفر الاختيار المعتاد للوجبات الخفيفة مثل الفشار والنقانق والحلويات ، في حين تم حذف جميع الأفلام الأخرى من جداولها المعتادة ، بحسب ما نشره موقع ديلي ميل. اليوم. يأتي ذلك لأن العديد من مجالات الحياة الطبيعية ستتباطأ يوم الاثنين حيث تتوقف البلاد مؤقتًا لتقديم الاحترام للملكة إليزابيث الثانية ، التي توفيت عن عمر يناهز 96 عامًا. سيتم إغلاق العديد من محلات السوبر ماركت في جميع أنحاء البلاد طوال اليوم ، في حين أن الأماكن الثقافية الأخرى مثل حيث قررت المتاحف الإغلاق ، وقالت التوجيهات الحكومية الرسمية إن الشركات “ليست ملزمة” بالإغلاق في يوم الجنازة الرسمية.

 

قراءة الموضوع من غير فشار.. أكثر من 150 سينما تعرض جنازة إليزابيث مجانًا الاثنين المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.