اخبار منوعة

من عروسة مارى منيب للتخميس على انستجرام.. هكذا واجه نجوم الفن الخوف من الحسد

يعتبر الحسد بمثابة “بعبع” يؤرق منام الكثير من الأشخاص الذين يستيعذون منه بارتداء اللون الأزرق والسلاسل التى تحمل خرزة الزرقاء أو الكف المرسوم بداخله عين، باعتقاد بأن هذه الأشياء تساعد على تحصين الإنسان من شر الحسد، وقد انتشر فى الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، الحديث عن الحسد وضرورة الوقاية منه، بكافة الطرق الممكنة، وفى إطار هذا السياق، نستعرض أهم المشاهير الذين يخشون من الحسد، وعبروا عن ذلك سواء من خلال كتابة “بوستات” على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال تصريحات صحفية .

 

أحمد رمزى كانت يرتدى سلسلة بخرزة زرقاء
 

كان الفنان الراحل أحمد رمزى، من الفنان الذين يخشون الحسد، وأكد ذلك في حوار نادر له مع المذيعة الكبيرة ليلى رستم من برنامجها “صندوق الدنيا”، الذي عرض على التليفزيون المصري، إنه يرتدى سلسلة بخرزة زرقاء خوفاً من العين والتعرض للحسد، وإن زوجته هى من وضعتها له خوفاً عليه.

زينات صدقى كانت تبخر نفسها ومنزلها

عرف عن الفنانة الراحلة زينات صدقى، خوفها من المرض وعدم النظافة والحسد، الذى كانت تراه سبب إصابتها بالزكام، أو التعب، حتى إنه قيل عنها إنها كانت تطلق البخور فى المنزل عن مرض والدتها، وكانت تحرص على تبخير نفسها ووالدتها وإبنه شقيقتها  .


زينات صدقى

 

فردوس محمد تخفى حقيقة ابنتها خوفاً من الحسد
 

ذكرت بعض المواقع الإخبارية، أن الفنانة الراحلة فردوس محمد، إحدى نجمات الزمن الجميل، سبق لها أن أنجبت ثلاث أبناء لكنها توفوا بعد ولادتهم مباشرة، لذلك نصحت صديقتها المقربة عند حملها الرابع، بابنتها سميرة، بالادعاء أن ابنتها الرابعة توفت وإنها تبنت بنت من دار أيتام، وبالفعل نفذت النصيحة، خوفاً من الحسد، و أعلنت حقيقة ابنتها في حفل زفافها على محسن نصر مدير التصوير، حيث انهمرت في الدموع واعترفت بأنها كتمت السر لمدة 17 عاما، ولكن الجميع لم يصدق المفاجأة واعتبروا أنها تحاول رفع الروح المعنوية لابنتها بالتبني.

فيفي عبده ترتدى اكسسوارات تحمل خرزة زرقاء

يعرف عن النجمة فيفي عبده، خوفها الشديد من الحسد، والذى يظهر من خلال حرصها على ارتداء الاكسسوارات التي تحمل الخرزة الزرقاء، سواء برقبتها أو يديها.


فيفى عبده

 

يسرا تقرأ القرآن لخوفها من الحسد

وأكدت النجمة يسرا في حوارها السابق مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج “مساء DMC“، خوفها من الحسد، والتى تستعيذ منه بقراءة القرأن، كما أشارت إلى أنها تفضل الخرز الأزرق، لأن الفراعنة كانوا يرسمون العين، لاعتقادهم بأن اللون الأزرق يعكس الأثر السيئ للعين.

أحلام تبخر نفسها داخل منزلها
 

أطلت النجمة الإماراتية أحلام، على جمهورها، فى وقت سابق، بمقطع فيديو مصور لها، وهى تبخر نفسها داخل نفسها، حيث ظهرت بمكياج باللون الترابي بعد أن خسرت 14 كيلو من وزنها.

 

سمية الخشاب لمعجبة “نقول ماشاء الله ولا إيه”
 

أكدت النجمة سمية الخشاب، أنها تستعيذ من الحسد بالدعاء والصدقات، وقد رصد لها البعض تعليقها على إحدى المتابعات لحسابها على” Instagram“، بقول “نقول ماشاء الله ولا إيه”، حينما سألها أحد المتابعين “أنتي مبتكبريش” .


رد سمية الخشاب

 

نيكول سابا تواجه الحسد بـ”بوست””خمسة بعين الحساد”
 

علّقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، فى عام 2016 عند نشرها صورة لزوجها وهو يقبلها، بمناسبة احتفالهما بعيد زواجها الخامس، حيث كتبت “بعيد زواجنا الخامس.. أول شيء خمسة بعيون الحساد، تاني شي وأهم شي ما بقول إلا الله يحفظلي ياك إنت وبنتنا، ثمرة حبنا، وتضلك عطول شريكي وصاحبي وخيي وسندي ونصفي الثاني وعشيقي وغرامي كلو.. من الآخر: بحبك”.


نيكول سابا

 

ماري منيب صنعت عروسة ورق للتخلص من الحسد
 

كانت النجمة الراحلة مارى منيب تخشى الحسد، وذكرت فى إحدى تصريحاتها الصحفية، موقف حدث لها بعد انتهائها من التمثيل على المسرح، حيث قابلتها سيدة وقالت لها “إنتي داهنة نفسك عسل..إيه القبول والخفة دي كلها”، لتتفاجىء منيب، فى اليوم الثانى بعدم تحقيقها لنفس النجاح الذى حققته بالأمس، لذلك لجأت لصنع عروسة من الورق وأغزها بالإبرة من عين كل واحد وواحدة تعرفها، ثم أشعلت فيها النار وألقتها في البخور، وأخذت رمادها ومررت عليه برجلها اليسرى.


مارى منيب

 

 

صفية العمرى تواجه الحسد باللون الأزرق

كشفت النجمة الكبيرة، صفية العمرى عن خوفها من الحسد، لذلك يسيطر اللون الأزرق على جدران منزلها وذلك خلال إحدى تصريحاتها الصحفية، حيث أشارت إلى بعض المواقف التى تعرضت لها بسبب الحسد، حيث قالت :”الحسد مذكور في القرآن الكريم وأشعر بأن نجمي خفيف فأتأثّر بدرجة كبيرة من عيون الحاسدين، وأذكر أنني اشتريت فستان سهرة جديداً لحضور حفلة، وهناك شعرت بسخونة في ساقي وفوجئت بأن الفستان يحترق فتركت الحفلة وعدت إلى بيتي.


صفية العمرى

 

 

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x