اخبار منوعة

من سيلينا جوميز لـ جينيفر لوبيز.. أجمل الفساتين القصيرة بتوقيع فيرساتشى

تعد Versace اليوم واحدة من أكبر العلامات التجارية الفاخرة في صناعة الأزياء، أسسها جياني فيرساتشي في عام 1978، استمدت فيرساتشي شعارها من رأس ميدوسا الأسطورة اليونانية الشهيرة، وقد امتدت خطوط إنتاج العلامة من الملابس إلى الإكسسوارات وأخيرًا ديكور المنزل.

كان أحد الجوانب الرئيسية لبيوت الأزياء الفاخرة هو إنشاء عناصر مثل معاطف الفرو والحقائب والسترات المصنوعة من جلد الحيوانات، لكن فيرساتشي اتخذت قرارًا بحظر استخدام الجلود والفراء في منتجاتها.

 

وتعتبر فيرساتشي من العلامات التجارية المفضلة للمشاهير على السجادة الحمراء، حيث تشتهر العلامة بطبعاتها البراقة وألوانها الزاهية، والتي تخطف الأنظار بسهولة على السجادة الحمراء، ونرصد في هذا التقرير أجمل الفساتين القصيرة التي ارتداها المشاهير بتوقيع فيرساتشي، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أجمل الفساتين القصيرة من فيرساتشي

“الفستان الأخضر” الذي ارتدته جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز جرامي السنوي الثاني والأربعون من فيرساتشي ، هو واحد فقط من ملابس العلامة التجارية التي دخلت التاريخ، لم يكن مفاجئًا أنه بعد 20 عامًا ، ترتديه النجمة، البالغة من العمر 52 عاما، مرة أخرى في أحد عروض العلامة التجارية.

تألقت سيلينا جوميزفي الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات، لكن فستانها الأخضر الأخضر النيون من فيرساتشي الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية وصممته بقلادات فضية متعددة الطبقات، كان الأكثر تأثيرًا.

وارتدت تايلور سويفت فستان أنيق من فيرساتشي مطبوعا بطبعات وردية مع حذاء طويل.

كيم كارداشيان أيضا أرتدت فستانًا صغيرًا من فيرساتشي مزينًا بالترتر مع خط عنق واسع وعريض متدلي، وذلك في أحد عروض دار الأزياء الفاخرة.

 

تألقت جيجي حديد بقوامها الممشوق والمتناسق في فستان صغير وملون من فيرساتشي.

كعادتها تألقت بريانكا تشوبرا جوناس بفستان من الساتان البني في فيرساتشي أثناء حملة الترويج لفيلمها The Sky is Pink.

وارتدت نجمة بوليوود، الممثلة نورا فتحي، فستانًا قصيرًا مطبوعًا من فيرساتشي في إحدى المناسبات.

 

 

قراءة الموضوع من سيلينا جوميز لـ جينيفر لوبيز.. أجمل الفساتين القصيرة بتوقيع فيرساتشى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.