اخبار عراقية

من سيتوج بالنسخة العاشرة في أبطال ‫كأس العرب؟ » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واعترتقب الجماهير العربية انطلاق بطولة كأس العرب لكرة القدم في الـ30 من تشرين الثاني الجاري بعد توقف دام تسع سنوات، حيث أقيمت النسخة الأخيرة العام 2012 وتوج بها المنتخب المغربي.وبالرغم من أن كأس العرب بطولة عريقة أقيمت لأول مرة العام 1963 في لبنان وبمشاركة خمسة منتخبات، إلا أنها لم تلعب طوال الـ58 عاماً السابقة سوى تسع مرات، وذلك لأسباب عديدة أبرزها أن الطابع السياسي طغى عليها.وتستضيف قطر النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب في الفترة الممتدة بين 30 من الشهر الحالي و18 كانون الاول المقبل، بمشاركة 16 منتخبا عربيا في النهائيات، وستلعب البطولة للمرة الأولى في تاريخها تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي اختارها بدلا من كأس القارات لاختبار قدرات الدول الخليجية على تنظيم كأس العالم في شتاء 2022. ونستعرض في هذا الرصد أبطال أبطال كأس العرب للمنتخبات عبر التاريخ: 1963 – تونس 1964 – العراق 1966 – العراق 1985 – العراق  1988 – العراق 1992 – مصر 1998 – السعودية 2002 – السعودية 2012 – المغرب 2021 – ؟ المصدر: روسيا اليوم 

 

قراءة الموضوع من سيتوج بالنسخة العاشرة في أبطال ‫كأس العرب؟ » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.