اخبار منوعة

جامعة بنها تُنظم صالونًا ثقافيًا لدعم الفنانين الشباب واكتشاف المواهب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
جامعة بنها تُنظم صالونًا ثقافيًا لدعم الفنانين الشباب واكتشاف المواهب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-24 21:06:55 . والان الى التفاصيل.

ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها الصالون الثقافى الفنى للموسيقى والغناء لدعم الفنانين الشباب واكتشاف المواهب غدا الأحد بمشاركة نخبة من أكبر وألمع الفنانين في مصر، تحت رعاية السيد رئيس الجامعة. ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، ود. السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية، تحت إشراف الدكتور هاني شحتة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبالتنسيق مع رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور خالد عيساوي منسق الأنشطة الطلابية بجامعة بنها.

يضم الصالون الفني الثقافي للموسيقى والغناء مجموعة من الأعمال الموسيقية المتنوعة يقدمها طلاب وأساتذة قسم التربية الموسيقية، بحضور الملحن والموسيقار الكبير والحاصل على جائزة الدولة التقديرية هاني شنودة، والمطرب الكبير الملحن والموسيقار ملك الأكورديون فاروق سلامة، تحت إشراف الدكتورة هيام النجار رئيس القسم، والدكتور ياسر عبد. الرحمن أستاذ الموسيقى العربية ومنسق الصالون.

 

جامعة بنها تُنظم صالونًا ثقافيًا لدعم الفنانين الشباب واكتشاف المواهب

ملاحظة: هذا الخبر
جامعة بنها تُنظم صالونًا ثقافيًا لدعم الفنانين الشباب واكتشاف المواهب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
جامعة بنها تُنظم صالونًا ثقافيًا لدعم الفنانين الشباب واكتشاف المواهب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
جامعة بنها تُنظم صالونًا ثقافيًا لدعم الفنانين الشباب واكتشاف المواهب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!